خلال العرض الأول لفيلمها في روما

كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن

النجمة الأميركية كيري واشنطن
نيويورك - مادلين سعادة

كعادتها دائمًا، ظهرت النجمة الأميركية الشهيرة كيري واشنطن متألقة في العرض الأول لفيلمها الأخير "Django Unchained" للمخرج كوينتين تارنتينو، فقد أخذت كيري دور البطولة، وتألقت أمام الكاميرا، ولكن في مساء يوم الجمعة حضرت العرض الأول للفيلم في روما، وكانت أكثر تألقًا على السجادة الحمراء في ثوب أبيض ساخن.
وقد خطفت النجمة الشابة، البالغة من العمر 35 عامًا، أنظار الحاضرين من خلال الثوب الذي أظهر جمال جسدها الممشوق، حيث أظهر جزءًا من منطقة البطن، كما كشف فستان كيري عن جزء كبير من ظهرها.
وقد أضافت كيري، التي بدت واثقة من نفسها، لمستها الجمالية وأناقتها من خلال زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من الجلد الطبيعي، بالإضافة إلى حقيبة يد من اللون الأخضر. ومن أجل طلة قوية ومختلفة، وضعت نجمة فيلم "Scandal" أحمر شفاه قرمزي اللون، مع ظلال داكنة حول العين.
حضر أيضًا النجم الشهير جيمي فوكس العرض الأول للفيلم، وكذلك المخرج تارنتينو، والممثل الأسطوري صامويل جاكسون، الذين يعدون أيضًا نجوم الفيلم.
وتعد العاصمة الإيطالية روما هي المدينة الأولى في جولة الدعاية للفيلم، والتي سيكون من بينها أيضا العاصمة البريطانية لندن، الخميس المقبل.
ويجسد النجم فوكس في فيلم "Django Unchained" شخصية جانغو فريمان، الذي يكافح من أجل حريته، وأيضًا للعودة إلى زوجته برومهيلدا، التي تقوم بدورها الممثلة كيري، والتي تم بيعها بشكل وحشي لمالك مزرعة، ويدعى كالفين كاندي، والذي يقوم بدوره الممثل ليوناردو دي كابريو.
ويعد تصوير الفيلم الذي استغرق ثمانية أشهر تجربة مروعة لكيري، التي اعترفت بانتهاكها قاعدة "لا يوجد زائرون" أثناء قيامها بتصوير الفيلم، من خلال سفر أسرتها إليها، بالإضافة إلى دخول المعالج الخاص بها لموقع التصوير.
وقالت لمجلة "ديلي بيست": "لقد احتجت إلى كل دعمهم في هذا الفيلم، لأنه كان صعبًا على المستوى العقلي في نواحٍ كثيرة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن   مصر اليوم - كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن   مصر اليوم - كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon