خلال إطلاق ألبومها الفردي الجديد

كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل

كيمبرلي والش
إستوكهولهم ـ منى المصري

ظهرت كيمبرلي والش بثوب أحمر مذهل في عشاء تسليم جوائز أمانة صناعة الموسيقى، ليلة الاثنين، لإعلان اقترابها من إصدار أول ألبوم فردي تقوم بغنائه وحدها، في شباط/ فبراير من العام المقبل. أبهرت كيمبرلي الجماهير على شاشة التلفزيون وخشبة المسرح في أعمال كثيرة من بينها Come Dancing  و Shrek وغيرها من الأعمال الغنائية. ولكنها عادت إلى ما اشتهرت به قبل الظهور  على الشاشة، حيث فضلت استئناف الغناء مرة ثانية. اختارت كيمبرلي طريقًا مختلفًا عن زميلاتها في فرقة "غيرلز ألود"؛ تشيرلي كول ونيكولا روبرتس، حيث ابتعدت عن موسيقى البوب لتطلق المطربة المتميز (30 سنة) ألبومًا من إنتاج ويست هتس بعنوان Centre Stage. وبدأت كيمبرلي بالفعل تسجيل الأسطوانة الخاصة بالألبوم الجديد في استوكهولهم مع المنتجين بير ماغنوسون ودايفيد كروغر، على مدار أشهر الصيف الماضي، بعد التوقيع لشركة "ديككا ريكوردس". وعن عشقها للغناء قالت كيمبرلي بحماس إنها تعشق المسرح الغنائي، وإن أداءها في Shrek جدد هذا العشق بداخلها. وأضافت أنها أرادت الجمع بين حبها للمسرح الغنائي وبعض الأغاني الكلاسيكية، التي تعتقد أنها قدمتها بطريقة مجددة ومختلفة. فالألحان التي قدمتها كيمبرلي، على حد وصفها، تقدم إحساسًا خاصًا للغاية، وهو الإحساس الذي دعمته جهود المنتجين، حيث تعتقد المطربة المجددة أنها سوف تضيف شيئًا جديدًا للموسيقى الكلاسيكية، من خلال ألحانها الجديدة. جاء قرار كيمبرلي بإصدار ألبوم خاص بها صادمًا، خاصة لتزامنه مع القرار بسعيها مع زميلاتها إلى لم الشمل، والعودة للعمل في إطار فرقتهم الموسيقية "غيرلز ألود". تجدر الإشارة إلى أن المطربات الخمس في "غيرلز ألود"، اللاتي اجتمعن في أحد أفلام تلفزيون الواقع بعنوان The Rivals، يحتفلن بالذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة الموسيقية، وهو الفيلم الذي تناول أقوى الألبومات التي سجلها الفريق، وأفضل الأغاني الفردية لكل واحدة منهن. في الوقت نفسه، ما زالت كيمبرلي، بالتزامن مع تسجيل ألبومها الجديد وغيره من الأعمال، تتدرب على الأداء في Strictly Come Dancin، وهو ما يجعل جدولها مزدحمًا للغاية، إلا أنها رغم هذا الجهد المتواصل والأعمال المتلاحقة، أعربت عن سعادتها بالعمل طوال الوقت لتصل أغنياتها إلى الجمهور في أقرب وقت ممكن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل   مصر اليوم - كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل   مصر اليوم - كيمبرلي والش أنيقة بثوب أحمر مذهل



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon