توقيت القاهرة المحلي 06:41:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلال زيارتها إلى متجرها الرئيسي في هونغ كونغ

فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف

مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام
هونغ كونغ ـ رولا عيسى

وصلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، الأم لأربعة أبناء، والتي تدير امبراطورية أزياء مزدحمة، إلى متجرها الرئيسي في هونغ كونغ، الأحد، لإجراء محادثات بشأن العلامة التجارية الشهيرة، مرتدية الشابة البالغة من العمر 43 عامًا، قميص شفاف مذهل وتنورة باللونين الأزرق والأحمر من مجموعتها الخاصة، عندما توجهت إلى متجرها الثاني والقيام بتصوير حي على "فيسبوك"، وكانت ترتدي زوجًا من النظارات الشمسية المظلمة، وأفصحت عن بعض أسرار الأزياء الخاصة بتصميماتها خلال مقابلة مع ديفيا هاريلدا في مبنى لاندمارك.

فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف

وقبل يوم من إطلاق مجموعة النظارات الشمسية الخاصة بها، قالت بيكهام: "أنا أحب النساء، وأحب تمكين المرأة، وأعتقد أن النظارات الشمسية هي اللمسة الأخيرة لزي المرأة"، مشيرة إلى أنها تقوم بارتداء النظارات الشمسية لأنها مثل معظم الأمهات، الذين لديهم واجبات وحياة مع أطفالهم، لذا تخفي النظارة العديد من الخطايا. " 

وتحدثت فيكتوريا، التي لديها أيضًا متجر في شارع دوفر في لندن، عن تعاونها مع العلامة التجارية للمكياج "إستي لودر"، قائلة: "أنا غريبة، فعندما أقدمت على ذلك التعاون، كان لدي العديد من الأفكار عن مستحضرات التجميل، وكان لدي أفكارًا أيضًا بشأن مقدار الصباغ التي يجب أن تستخدم، كنت مليئة بتلك الأفكار بالفعل".

ولفتت بيكهام، إلى أن لديها العديد من تلك الأحلام الكبيرة والأشياء التي ما زالت تريد تحقيقها، وخلال المقابلة، أكدت أنها خرجت مباشرة من رحلة لمدة 15 ساعة ولم تكن تتمكن من النوم،متحدثة أيضًا عن أسلوب إدارتها، قائلة: "شخص ما قال لي مرة واحدة أنني هادئة، لكنني  أصرخ، في المنزل، ولكن لدي الكثير من الاحترام للناس وأنا أعمل، حيث أذهب إلى العمل كل يوم، وأنا سعيدة وأشعر بأنني محظوظة جدًا." وبشأن نجاحها، بينت بيكهام: "أنه عمل أكثر جدية بكثير مما يدركه الناس وعملت كمصمم لماركات أخرى قبل بدء عملي الخاص"، لافتة إلى بعض الضغوط التي تواجه مصممي الأزياء، قائلة "هناك المزيد والمزيد من التوتر قبل كل موسم، فهذا هو الوقت الذي تسأل فيه: "لماذا أفعل هذا؟" أنا أكثر من كل التفاصيل، وأنا أستمتع بكل ما أقوم به، ليس فقط اجتماعات الميزانية".

فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف

وأبرزت بيكهام خلال الحديث عن العائلة، "عائلتي هي كل شيء بالنسبة لي، وأود أن أفعل كل شيء لهم، فنحن نواجه أوقاتًا صعبة عندما أكون بعيدة عن المنزل، وديفيد يسافر كثيرًا لعمله، ولكن واحد منا دائمًا يجب أن يكون في المنزل مع الأطفال، فنحن نادرًا ما نكون بعيدًا"، وعن ابنتها هاربر، أوضحت أنها رغم سنها الصغير إلا أنها خلاقة جدًا وتكتب لها الرسائل.

وجاءت تصريحاتها بعد أن نفى ديفيد بيكهام تقارير أنه كان يهدي لها جزيرة خاصة بمبلغ 7 مليون جنيه إسترليني في منطقة البحر الكاريبي للاحتفال بالذكرى السنوية الـ20، وقال مصدر لموقع "الميل أون لاين" "إن تلك الأخبار كاذبة تمامًا." 

وطانت ذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن النجم الرياضي المتقاعد كان من المقرر أن يدفع 7 مليون جنيه إسترليني للحصول على جزيرة جميلة من جزر بيري الجنوبية، ناسو، مساحة الأرض 250 فدانًا، مذهلة وتحتوي على 4.75 ميل من الشواطئ، وقصر كامل مع بيت الضيافة وخمسة بيوت ريفية للموظفين.

وكان يعتقد أيضًا أن ديفيد كان يفكر في شراء ساندي كاي في أباكوس في جزر البهاما، وكذلك تاد هول العقارية في جزر فيرجن البريطانية، وقد اتصلت فيكتوريا مؤخرًا بزوجها - والأطفال بروكلين، 18 عامًا، وروميو، 14 عامًا، وكروز، وهاربر، 11 عامًا وخمسة أعوام، ليرافقوها أثناء ظهورها في عرض الأحد. 

فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف

وأعلنت فيكتوريا، أن ديفيد: " رفيقي، والزوج الأكثر من رائع، ونحن نكمل بعضها البعض، فهو يلهمني كل يوم، مع الأطفال، والطريقة التي يعاملني بها تأثرني، ونحن محظوظون أن نكون لبعضنا البعض"، وكان تحدث ديفيد عن زواجه في كانون الثاني، بينما كان يظهر على أقراص جزيرة الصحراء، وأوضح: "لدينا آباء أقوياء، ولقد نشأنا بالقيم الصحيحة، بالطبع كنت ارتكب الأخطاء على مر الأعوام، ونحن نعلم جميعًا أن  الزواج صعب في بعض الأحيان ولكننا قمنا بالكثير لنتجاوز ذلك".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات المظلمة وقميص شفاف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon