توقيت القاهرة المحلي 13:40:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بدت في غاية الأناقة في سترة من اللون الأزرق الفاتح

الكاميرا تتابع جيجي حديد خلال جولة تسوُّق في نيويورك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكاميرا تتابع جيجي حديد خلال جولة تسوُّق في نيويورك

جيجي حديد
نيويورك ـ مادلين سعاده

تم التقاط صورة لجيجي حديد وهي في غاية أناقتها أثناء تجولها في شوارع مانهاتن يوم الخميس. ولقد رصدت الكاميرات عارضة أزياء وكالة "IMG" البالغة من العمر 22 عاما مرتدية سترة من اللون الأزرق الفاتح السماوي ونسقتها على نحو ملائم جداً مع سروال بالازو من تصميم المصممة "سالي لابوانت" من مجموعة "Resort 18". وقامت بطلة المسلسل الأميركي الشهير" The Real Housewives of Beverly Hills"  بإضفاء صبغة أنثوية وأنيقة على إطلالتها باللون الأزرق السماوي بتنسيقه مع حذاء أبيض من "ستيوارت ويتزمان" المفضل لديها، والذي تبلغ قيمته 528 دولارا، بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة تتماشي معه من تصميم " ستالفي".

الكاميرا تتابع جيجي حديد خلال جولة تسوُّق في نيويورك
 
وقد اعترفت جيجي في عام 2015 بأنها تكره التسوق, وأن لديها مصممة ومنسقة ملابس تدعى "مونيكا روز" هي من تقوم بالمهمة نيابة عنها. "إنها تساعدني في الحصول على أفضل الملابس من خزانة ملابسي ومن هنا، نقع بتنسيق قطع الملابس مع بعضها البعض. أنها شخصية عظيمة في منحي الإطلالة المناسبة لي. وفي وقت سابق من صباح ذلك اليوم، شوهدت جيجي حديد بقصة شعر رطبة بخصلات سوداء وترتدي النظارات الزرقاء "عين القطة". وفي وقت لاحق، وصل صديقها الحميم، زميلها السابق زين مالك، إلى شقتها للزيارة.
 
وكان صديقها الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما - والذي قابلته للمرة الأولى في حفلة عيد ميلاد صديق لهما في عام 2014 - يرتدى سترة سوداء من الدنيم ونسقها مع سترة بيج، وبنطلون رمادي، وحذاء أسود. يبدو أن حبيبها - النصف باكستاني- قد حلق خصلات شعره  الخضراء وغطى القصة الجديدة بقبعة محفور عليها 'K.' وبعد إطلاق حملة زين "فيرسوس فيرساتشي"، كشف الجميلة -  نصف الأردنية- عن المزيد من أعمال التصوير الفوتوغرافي في مجلة خاصة تابعة لمجلة "V"". 

الكاميرا تتابع جيجي حديد خلال جولة تسوُّق في نيويورك

تقول :"أقوم أنا باستمرار بالتقاط الصور للناس الذين أحبهم، والذين يلهمونني، والذين يستطيعون تحويل أيام عمل طويلة إلى مغامرات، والذين أقدرهم كثيراً، والذين أريد أن احتفل معهم أيضاً". وتضيف "هذه المجلة هي جزء صغير من تلك المجموعة؛ التي تضم الأشخاص والوجوه التي تشكل جولة الأزياء الأبدية الخاصة بي من خلال عيني. "كنت قادرة على فهم كل جزء من خبراتي بالكامل، والقيام بما كنت بحاجة للقيام به لجعل كل جزء منها مثالي. أنا مهتمة دائمًا في أن أتغير نحو الأفضل.، أنا مستعدة جدا لإظهار ما تعلمته ومدى تحسني في هذا المجال. "

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاميرا تتابع جيجي حديد خلال جولة تسوُّق في نيويورك الكاميرا تتابع جيجي حديد خلال جولة تسوُّق في نيويورك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon