تركت شعرها المموج والمثير منسدلا على كتفيها

ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر

لريتا أورا
باريس ـ مارينا منصف

يشهد الكثيرون، لريتا أورا إطلالتها الرياضية وظهورها بالملابس الكاجوال العادية، لكنها بالتأكيد قلبت كل الموازين وتجاوزت كل خطوط الأنوثة والأناقة أخيرًا، فقد استحوذت على الجاذبية والتألق ليلة الاثنين، عندما توقفت أثناء عودتها من حفلة كارتير المليء بنجوم هوليود في لندن.

وظهرت المغنية، البالغة 26 عاماً، في فستان أحمر مثير، وأكملت تلك الجراءة بفتحة عالية بطول الفخذ، وهي عائدة إلى البيت من قاعة الماسونية في حديقة كوفنت، و أظهرت المغنية وكاتبة الأغاني قوامها الممشوق والمنحوت في ثوب من الساتان والذي جاء بتصميم عارٍ ومثير عند الصدر وبلا أكمام، كاشفة عن صدرها العاري الكبير للجميع، جاء هذا الفستان الأنيق بتصميم ضيق عند خصرها الرقيق وكذلك الوركين، ووصلت تنورة الفستان المثيرة إلى الأرض، ولإكمال هذه الإطلالة الجريئة، تم تصميم الفستان الأحمر بقصة مفتوحة عالياً إلى الفخذ لإعطاء إيحاء بطولها وإظهار الساقين الممشوقتين أسفل منه، وجذبت إليها كل العيون في فستانها المثير، كما نسقته بكل ببساطة عن طريق الاكسسورات بحذاء فضي اللون ، وعن تسريحة شعرها فتركت شعرها المموج والمثير منسدلا على كتفيها.

  مصر اليوم - ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر

ووضعت ريتا طبقة من أحمر الشفاه الأحمر الرائع، وهي في طريقها إلى البيت من الحفلة - حيث قامت بأداء أغنيتها الجديدة "Your Song"، وتلك الأغنية الأكثر نجاحا، التي كتبها إد شيران، في نهاية شهر مايو/أيار، ووجدت نجاحًا كبيرًا من خلال الوصول إلى المراكز العشرة الأولى في الرسم البياني في بريطانيا، وكانت ريتا مشغولة في الترويج إلى ألبومها الموسيقي الجديد على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وكشفت أخيرًا أن العودة إلى كتابة الأغاني مريح جدًا لها، في حديثها إلى مجلة "Notion"، اعترفت بأنها "رغبت دائما أن أكون هذا النوع من الأشخاص الأقوياء ، فقط لأن أمي قوية جدًا، ما تعلمته حقا من كتابة الأغاني، أنه كلما كنت أكثر انفتاحا كلما كان هذا أفضل لك."

وأغنية "Your Song"، أول عروضها الموسيقية بعد معركة قضائية، منذ إصدار أول ألبوم لأورا في عام 2012، ولكن بعد سنوات متوترة، اعترفت النجمة المولودة في كوسوفو الآن أنها تشعر أنها وجدت نفسها - في ألبومها الجديد، المقرر إطلاقه في نوفمبر/تشرين الثاني، موضحة "أشعر أخيرا بالرضا على خشبة المسرح، ولي مجموعة قوية من المشجعين الذين يدعمونني حقاً، لذلك كتبت عن أشياء من هذا القبيل - بداية جديدة، صفحة جديدة، والحب، وكيف جيدة هي تلك المشاعر والحصول على فرصة للبدء مرة أخرى."

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر   مصر اليوم - ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر



  مصر اليوم -

خلال عرض خريف وشتاء 2018 لدار "فيندي"

حديد وجينر تخطفان الأضواء بإطلالتهما الحمراء

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
 لم يكن مفاجئًا أن تسرق جيجي حديد وكيندال جينر، الأضواء خلال حملة "خريف / شتاء 2017-2018" لدار أزياء "فيندي" الإيطالية، فقد كانوا أصدقاء مقربين لمدة 5 أعوام. ونشرت الثلاثاء الماضي، صورًا لملكات عروض الأزياء في كاليفورنيا بواسطة مصمم الأزياء الشهير والمصور المحترف كارل لاغرفيلد،  وقد ظهرت جيجي حديد وكيندال جينر على حد سواء في فساتين حمراء طويلة مع أحذية حمراء عالية حتى الفخذ. فيما اختلف فستان كيندال جينر عن صديقتها قليلًا، حيث جاء مع قطع مربعات على الصدر، وعلى شكل زجزاج في المنتصف مع خطوط عند الركبة، كما اختارت تسريحة بسيطة لشعرها الأسود القصير مع تقسيمه من المنتصف، مع حلق أحمر طويل أضاف المزيد من الجاذبية، وفي صورة أخرى، أظهرت البالغة من العمر 21 عامًا، أحذيتها الغريبة مع فستان أزرق لامع مع فتحة كبيرة مع حزام بيج يبدو أنيقًا مع حلق الماس أبيض.   وبدت حديد مثيرة في ثوبها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر   مصر اليوم - ريتا أورا تتألّق في فستان أحمر مثير عند الصدر



GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم - استمتع بنزهة في نيورك على طريقة جادسبي العظيم
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:39 2017 الإثنين ,17 تموز / يوليو

توبي وايزمان يؤكد أن "الوردي" لون متميز

GMT 04:37 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

اكتشاف نوع جديد من الديناصورات منذ 71 مليون عام

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

تخفيف وجبة العشاء مفتاح نجاح مرحلة فقدان الوزن

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"قصر مالينجو" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon