توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

معرض جايدون لاند روفر يحتفل بمرور 70 عامًا على انطلاق سيارته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معرض جايدون لاند روفر يحتفل بمرور 70 عامًا على انطلاق سيارته

السيارات Classic Car Boot Sale
لندن ـ كاتيا حداد

نشرت صحيفة التلغراف البريطانية، تقريرًا عن أبرز السيارات الكلاسيكية التي ستظهرت في أحداث مختلفة في المملكة المتحدة سواء الضخمة منها أو الصغيرة، وفيما يأتي نشير إلى عدد من السيارات الكلاسيكية التي تستحق اهتمامك سواء كنت ترغب في الذهاب في رحلة أو قضاء يوم بالخارج هذا العام.

يقدم حدث "Classic Car Boot Sale" لبيع السيارات التجارية الكلاسيكية مجموعة متنوعة من السيارات المميزة التي تم اختيارها بعناية، في حين أن الحدث بأكمله يحتوي على الطعام والمشروبات مع الموسيقى التصويرية من فرق موسيقية حية ومجموعات دي جي على حافلة قديمة.

يمكن حضور المهرجان المصغر مقابل 5 جنيهات إسترلينية كما يقدم هذا الحدث للزائرين فرصة لتجربة الدراجات النارية التقليدية أو التاريخية، إنه فكرة المصمم ومحب الاشياء القديمة، وين همنغواي ، ولا يوجد شيء يشبه ذلك لقضاء يوم ممتع وسط المنتجات الكلاسيكية.

ويقام في الفترة من 4لـ6 مايو/أيارمهرجان دونينجتون التاريخي ، حلبة Donington Park ، قلعة Donington ، ديربيشاير يقام المهرجان التاريخي الأول للسباق هذا الموسم في حلبة دونينجتون بارك في ميدلاندز خلال عطلة نهاية الأسبوع في مطلع مايو/أيار وقد تم الإعلان عن جدول زمني مفعم بالحيوية لمهرجان دونينجتون التاريخي لعام 2018 (4 و 5 و 6 مايو/أيار ، ويعد مناسبة خاصة لعشاق رياضة السيارات التاريخية.

يبدأ سباق السباق في يوم السبت ، مع 10 فعاليات بما في ذلك عودة لسيارات جي تي الشهيرة لعام 1963 وسيارة الاولمبياد HSCC ديريك بيل تروفي الاشهر في سباق الفورمولا 5000 وفورمولا 2 الذي تم إنتاجها من 1967 إلى 1979.

ويتضمن جدول أيام الأحد تسعة سباقات ، بما في ذلك سباق "ماد جاك" للسيارات الرياضية قبل الحرب ، و جي تي وكوبيه والسيارات الرياضية، بالإضافة إلى سباق ديريك بيل الثاني.

يمكن للمتفرجين أيضًا الاستمتاع بالحقل المفتوح بالكامل ، وممرات pitlane ، وسيارة سباق المجموعة "ب" ، ومعارض الكارت التاريخية ، والسيارات الفائقة والكلاسيكية، وآلاف السيارات الكلاسيكية التي تتجمع في أحواض السباحة ، والجو العائلي الشامل لفندق DHF. .

6 مايو: سباق Simply Ford، متحف ناشونال موتور، هامبشير سيمثل حدث "سيمبلي فورد" لهذا العام في أرض متحف السيارات الوطني الذكرى السنوية الخمسين للسيارات في جميع أشكالها التي أنتجت من عام 1968 إلى عام 2000 - إلى جانب مئات من الفئات الأخرى من جميع الأعمار لتنتج حوالي 1500 سيارة.

وستشمل سيارات العرض سيارة رالي "Escort RS1800" الخاصة بمتحف ناشونال موتور لعام 1981 والتي قامت بحملة ناجحة لها من قبل آري فاتانين. وتشمل غيرها من سيارات فورد التاريخية في المتحف نماذج من 1914 إلى 1986.

وستشمل أبرز الفعاليات الأخرى عرضًا قويًا  لمونديو وشاحنة ترانزيت الخفيفة الأسطورية ، إلى جانب طرازات موجهة نحو الأداء مثل فوكاس RS و موستانغ.

تبلغ قيمة التذاكر 10 جنيهات إسترلينية للبالغين و 5 جنيه إسترليني للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-16 عامًا.

 ويقام  معرض جايدون لاند روفر، متحف "بريتش موتور في 12مايو/أيار" سيحتفل المعرض ، الذي يقام الآن في عامه الرابع ، بمرور 70 عاماً على انطلاق سيارة لاند روفر مع مجموعة كبيرة من الموديلات من عام 1948 حتى الوقت الحاضر.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيحتفل المعرض أيضًا بمرور 50 عامًا على إطلاق سيارة لاندروفر خفيفة الوزن ويهدف إلى تسليط الضوء على تاريخ تطوير لاند روفر ، بالإضافة إلى عرض منافسيه البريطانيين الأصليين مثل أوستن شامب وأوستن جيبسي.

بالإضافة إلى عروض السيارات ، ستكون هناك أحداث على الساحات ، مسابقة لأفضل العارضين المتميزين لعرض سياراتهم الصغيرة والعصرية.

كما سيتمكن الزوار من زيارة مركز المتحف والمجموعات الذي يضم مجموعة كبيرة من سيارات لاند روفر ، بما في ذلك أول سيارة لاند روفر. تبلغ تكلفة التذاكر 10 جنيهات إسترلينية للبالغين و 6 جنيهات إسترلينية للأطفال من سن 5 إلى 16 سنة (الأطفال دون سن الخامسة مجاناً).

  16-20 مايو: معرض "نيسان فيجارو" السنوي، جيرسي سوف يعرض ما لا يقل عن 64 من سيارات فيجارو اللطيفة ذات الطراز القديم من جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا في جزيرة جيرسي في مايو/أيار.

يأمل نادي فيجارو آيلنرز أن يستمتع سكان جيرسي وزوارها على حد سواء بالمشهد حيث يشق المعرض طريقه حول الجزيرة ، وسط بعض من أروع المناظر الطبيعية في جيرسي بما في ذلك ديفلز هول ، قلعة غروزنيس ، لا كوربيري ، سانت كاترين ، خليج بولي ، قلعة إليزابيث وخليج بون نويت.

وقال مؤسس النادي كيفن فاجان: "يتحدث أعضاؤنا دائمًا عن جيرسي مع ذكريات جميلة حيث تتناسب طرقات الجزيرة وحدود السرعة مع سياراتنا الصغيرة تمامًا".

و لم تصنع نيسان منذ عام 1991 ، سوى 20 ألف سيارة من طراز فيجاروا في السوق المحلية ، ولكن تصميمها القديم ومعداتها الممتازة تعني أن العديد من أصحاب السيارات القديمة سيجدوا افضل السيارات بالمعرض والتي تناسب احتياجاتهم.

19-20 مايو: Spring Autojumble ، المتحف الوطني للسيارات ، بوليو ، هامبشاير في يوم السبت 19 مايو/أيار في الساعة 3 مساءً ، سيستمع الزوار إلى هدير محرك BRM القوي الذي يمتاز بالسرعة الفائقة ، والذي جعله مشهورًا خلال ذروة قيادته عندما قاداه خوان مانويل فانجيو وريج بارنيل.

يتميز معرض Spring Autojumble بأكثر من 1000 سيارة من السيارات الكلاسيكية والأوتوبيليا. وسوف يحتفل أيضًا بالذكرى السنوية السبعين لموريس مينور ، واحدة من الكلاسيكيات المفضلة في البلاد ، مع أكثر من 300 نموذج معروض.

ستكون القطعة الرئيسية عبارة عن جدول زمني واقعي ، يعرض كل مرحلة من مراحل تطوير شركة Morris Minor خلال مسيرتها الإنتاجية الطويلة ، والتي تتراوح من عام 1948 ، لعام 1961 .

19-20 مايو: مهرجان المملكة المتحدة لسلسلة السيارات الكلاسيكية ، متحف السيارات البريطاني ، جايدون ، وارويكشاير يُعد هذا المهرجان اأكبر حدث لسيارات السباقات في أوروبا وأفضلها ، ويضم سباقات مصغرة بجميع أشكالها.

توقع أنشطة تفاعلية إلى جانب مسابقة دولية جديدة لسباقات القوارب استضافتها Slot.it ، ومسابقة مصغرة لسباق السيارات ، وعرض حيوي للسيارات وأكثر من 60 منصة تجارية.

يمكن للزوار أيضًا مقابلة المصنعين ، وتبادل السيارات وشرائها وبيعها ، وكذلك مقابلة المتحمسين الآخرين من ذوي التفكير المماثل ، بالإضافة إلى اللعب مجانًا مع مجموعة من المسارات التي تعرض أحدث الابتكارات .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض جايدون لاند روفر يحتفل بمرور 70 عامًا على انطلاق سيارته معرض جايدون لاند روفر يحتفل بمرور 70 عامًا على انطلاق سيارته



GMT 20:35 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

شركة دودج تطرح 7 فئات من السيارات الحديثة في 2019

GMT 20:33 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

شركة سيات تختبر سيارتها السيدان في ألمانيا

GMT 20:31 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

"كوينجسيج" تخفض وزن سيارتها الجديدة لزيادة سرعتها

GMT 20:29 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

رام تطرح فئات متعددة الاستخدامات من السيارات

GMT 20:27 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تويوتا تكشف عن سيارتها "كراون 2019" الفاخرة في اليابان

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon