فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام

فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت غرفة شركات السياحة المصرية، فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المنفذة لرحلات الحج هذا العام 1438 هـ، اليوم السبت، ويستمر قبول إقرارات التضامن حتى 15 يوليو/ تموز الجاري، بهدف إتاحة الفرصة أمام الشركات برفع صور التضامن المعتمدة من الغرفة على موقع وزارة السياحة" موقع خدمات الحج والعمرة" للسير في إجراءات الحصول على نموذج المعاينة.

وطالبت الغرفة في الإخطار المرسل لشركات السياحة، بألا يقل عدد الحجاج داخل التضامن للمستوى الواحد عن 50 حاجًا تحت أي ظرف من الظروف، وشددت على أن يكون التضامن في نفس المستوى " 4، 5 نجوم" أو بين المستوى البري أو بين المستوى الاقتصادي.

 وأضافت الغرفة، أنه في حال قيام الشركة رأس التضامن بعمل تضامن مع عدة شركات في مستويات مختلفة يتم تقديم إقرار من الشركة رأس التضامن بتحديد إحدى الشركات المتضامنة معها، لتكون رأس تضامن فرعي وذلك لكل مستوى على حدة، مشيرة إلى أنه سيتم رد مقدمات جدية الحجز للحجاج الناجحين إلى الشركة رأس التضامن الأصلي وليس الفرعي، على ألا يقل عدد الحجاج داخل المستوى الواحد عن 50 .

 وأكدت " الغرفة " أن التضامن بين الشركات يعد بمثابة موافقة وإقرار من الشركة المتضامنة إلى الشركة رأس التضامن برد مبالغ جدية الحجز عن المواطنين الناجحين لديها إلى الشركة رأس التضامن، لافتة إلى أنه سيتم عمل شيك مجمع من الغرفة بإجمالي مبالغ جدية الحجز المسددة عن المواطنين الناجحين في القرعة داخل التضامن لصالح الشركة رأس التضامن .

 وتابعت، أنه سيتم رد مبالغ جدية الحجز عن الحجاج الناجحين فى القرعة فور غلق باب التضامن بين الشركات ، وبالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم النجاح بالقرعة فإنه سيتم رد مبالغ جدية الحجز الخاصة بهم في موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان نتيجة القرعة وفقًا لضوابط المنظمة للرحلات الحج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام   مصر اليوم - فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام



GMT 09:00 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن اللواء النتشة

GMT 08:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

الاحتلال ينصب أبراجاً للمراقبة في "باب العامود"

GMT 08:53 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رئيس دولة فلسطين محمود عباس يلتقي موغريني

GMT 08:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رئيس دولة فلسطين يلتقي رئيس وزراء بلجيكا

GMT 08:49 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

محمود عباس يجتمع مع العاهل الأردني

GMT 08:47 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

محمود عباس يلتقي وزير الخارجية الروسي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام   مصر اليوم - فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon