توقيت القاهرة المحلي 01:41:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصرية تطلب الخلع لطلب زوجها بالعمل في "البغاء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصرية تطلب الخلع لطلب زوجها بالعمل في البغاء

مصرية تطلب الخلع
القاهرة - مصر اليوم

أكّدت فتاة مصرية أنّها لم تتخيل يومًا أن يصل زوجها لأن يتخلى عن شرفه، ويطلب منها أن تتحول لـ"عاهرة"، هذا ما حدث مع الزوجة "ن.أ"، والتي وقفت أمام محكمة الأسرة بإمبابة تشكو للقاضي من تفريط زوجها في نخوته ورجولته بعد 4 سنوات من زواجهما الذي أثمر عن بنت وولد. 

وقالت الزوجة أمام المحكمة، إن زوجها طلب منها المتاجرة بجسدها والعمل بالبغاء لمساعدته في شراء المخدرات التي أدمنها ولم يستطع الإقلاع عنها، طالبة الخلع لاستحالة الحياة معه والتفريط في شرفها. 

وروت ''ن.أ'' (35 سنة) قصتها التي بدأت بالارتباط بزوجها منذ 4 سنوات، ورزق منه بطفلتين، وحسبما تقول "فإنها عانت الأمرين مع أول يوم زواج بسبب ضيق ذات يده، الأمر الذي دفعها للعمل في أحد المحلات بالمنطقة لتساعد في تجاوز الظروف المعيشية الصعبة، وتوفير حياة كريمة لها ولبناتها".

وسرعان ما فوجئت الزوجة بأن والد طفلتيها بات يعتمد على مرتبها بشكل كبير، ويعود للمنزل في ساعات متأخرة من الليل، وبالتالي لا يستطيع الذهاب للعمل في اليوم التالي، تقول عن ذلك "بقيت أنا اللى بصرف على البيت، وجوزي بينام طول النهار، وبيخرج بالليل يسهر مع زمايله على القهوة، وبياخد مصروفه منى وبيشتري بيه مخدرات''. ومع استمراء الزوج بطالته واعتماده عليها في شراء المخدرات، قررت ترك العمل فثار وضربها ضرباً مبرحاً وهددها بالطرد في الشارع، فغادرت المنزل وذهبت إلى أهلها، وبعد فترة أقنعتها عائلتها بالرجوع لبيتها لتربية طفلتيها، وعندما عادت، اشترط الزوج عليها العودة للعمل مرة أخرى ووعدها بمساعدتها. وحاولت "ن.أ" البحث عن عمل لها فلم تجد، وهنا حدثت الكارثة التي أذهلتها ولم تتكن تتوقع حدوثها في يوم من الأيام، حيث أقنعها زوجها بالعمل في البيوت كخادمة، وبعد إلحاح منه وافقت، فأرسلها لأحد البيوت وهناك ذهلت مما حدث. 

عندما دخلت الزوجة للشقة لممارسة عملها كخادمة، لم تجد فيها إلا رجلًا، وعندما سألته عن زوجته أكد لها أنها تشتري بعض المتطلبات وستعود سريعاً، و شعرت "ن.أ" بالخوف من تواجدها بمفردها مع رجل في الشقة، وبعد نصف ساعة، طرق الباب، ولما فتحت، فوجئت برجلين آخرين، وبدأ الثلاثة يساومونها على ممارسة البغاء، وعندما حاولت الصراخ أكدوا لها أنهم دفعوا لزوجها المقابل المادي، ولما اتصلت به وواجهته بما سمعت طالبها بتنفيذ طلباتهم!! صرخت الزوجة بأعلى صوت، واستطاعت الهرب من الرجال الثلاثة وعادت إلى منزلها، لتجد زوجها يدخن المخدرات مع زملائه، وتعدى عليها بالضرب المبرح لتركها الشقة والعودة للمنزل، فردت عليه: "أنت مش راجل ومعندكش نخوة''، وأخذت طفلتيها وتركت المنزل وذهبت لبيت أهلها. 

وحين روت "ن.أ" ما حدث لأسرتها وأطلعتهم على أن ''جوزها عايزها تتاجر بجسمها علشان يشتري مخدرات''، اتصلوا به وطلبوا الطلاق ولكنه رفض، فذهبت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى الخلع ضده.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرية تطلب الخلع لطلب زوجها بالعمل في البغاء مصرية تطلب الخلع لطلب زوجها بالعمل في البغاء



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon