الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب "خُط الصف"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب خُط الصف

الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب "خُط الصف"
القاهرة - مصر اليوم

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية تفاصيل محاصرة 20 متهما لبوكس شرطة وإطلاق النيران تجاه قوة أمنية وتهريب متهم هارب من حكم بالسجن المؤبد بالصف.

أسفرت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة عن التفاصيل الكاملة للواقعة منذ حدوثها نهاية بإعداد مذكرة بإحالة وقائع القضية إلى محكمة الجنايات، حيث أشارت التحقيقات إلى بداية الواقعة منذ 14 يوما، عندما خرجت قوة أمنية من مركز شرطة الصف استهدفت منزل متهم خطر محكوم ملقب ب "خط الصف" بالسجن المؤبد وهارب من قضاء العقوبة لإلقاء القبض عليه.

وأشارت التحقيقات إلى أن القوة الأمنية نجحت في إلقاء القبض علي المتهم وعقب اقتياده إلى سيارة الشرطة وإدخاله "البوكس"، حضرت زوجة المتهم علي رأس مجموعة من أقارب المتهم بلغ عددهم جميعا 20 شخصا، وحاصروا سيارة الشرطة وأطلق عدد منهم عدة أعيرة نارية من مسافة بعيدة صوب قوات الشرطة، فيما قام الباقون بتحطيم بوكس الشرطة باستخدام "شوم" و"حجارة" مما أدى لتهشم السيارة بالكامل وأثناء محاولة القوة السيطرة علي الوضع تمكن المتهم الرئيسي من الهرب وفروا هاربين.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين ونجحت مباحث الجيزة في إلقاء القبض علي 8 منهم، ووجهت لهم النيابة اتهامات مقاومة السلطات والإتلاف العمدي لممتلكات عامة وتمكين متهم خطر من الهرب بعدما أسفرت المعاينة عن تحطم بوكس الشرطة بالكامل.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار 12 متهما هاربين من بينهم زوجة المتهم الرئيسي، وفي سبيل إنهاء التحقيقات استمعت النيابة لأقوال معاون مباحث الصف وضابط بفرقة جنوب الجيزة حول ملابسات الواقعة وكيفية هجوم ومحاصرة المتهمين لبوكس الشرطة وهروب المتهم الرئيسي.

وأعدت النيابة العامة مذكرة بإحالة المتهمين المحبوسين والهاربين إلى المحاكمة الجنائية كما استعجلت ضبط وإحضار المتهم الهارب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب خُط الصف   مصر اليوم - الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب خُط الصف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب خُط الصف   مصر اليوم - الإعتداء علي سيارة شرطة وتهريب خُط الصف



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon