نجم "X Factor" محمد الريفي ينفي شائعة وفاته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجم X Factor محمد الريفي ينفي شائعة وفاته

القاهرة – محمود الرفاعي

انفجر هاتف المطرب المغربي محمد الريفي نجم الموسم الأول من النسخة الجديدة من برنامج المواهب الغنائية "X Factor", من كمية الاتصالات الهائلة التي تلقاها, بعد أن انتشر خبر على المواقع الإلكترونية العربية وخاصة المغربية تفيد بانتحار المطرب الصاعد . البداية كانت من خلال إحدى المواقع المغربية الكبرى التى نشرت شائعتين حول مقتل ريفي، الأولى هي قيامه بقطع شريين يده داخل منزله, وعلى إثرها تم نقله إلى إحدى المستشفيات الكبرى في المغرب, لكي يحاول الأطباء إنقاذه ولكن روحه فارقت الجسد وصعدت إلى بارقها، واستمرت تلك الشائعة لفترة طويلة وصدقها عدد كبير من الناس, نظراً لمعرفتهم بعصبية الريفي التي دائماً ما تظهر في طريقة كلامه وغناءه . أما الشائعة الثانية فكانت حول قيام عدد من رجال التيارات الإسلامية المتشددة في المملكة المغربية, بالهجوم عليه وقطع شرايين يده في إحدى الليالي بعد عودته متأخراً إلى منزله, بعد أن أخطئ كثيراً في قيامه بتجويد قراءة القرأن الكريم, عندما استضافته قناة "سى بى سى" قبل شهر رمضان الكريم للاحتفال بفوزه مع نجوم البرامج . ولكن بعد أيام طويلة خرج ريفي إلى النور, وتكلم بكل صراحة ونفى تماماً ما حدث من تلك الشائعات, وأكد على أنه بخير وبصحة جيدة, وأطلق تصريحات قال فيها "أنا في أحسن حال وأعيش مع والدتي في منزلنا, ولا صحة لكل تلك الشائعات المغرضة التي تحوم حول اسمي منذ أن فزت بلقب البرنامج " أضاف ريفي "لا أعرف من أين جاءوا بتلك الشائعة ولماذا أظهروني في دور المنتحر الكافر أو المسيء لديني الإسلام، فأنا إنسان مسلم وأحاول دائماً التقرب إلى الله سبحانه وتعالى" . واختتم كلامه "أجهز نفسي حالياً للقيام بإحياء عدد من الحفلات الغنائية في المملكة المغربية وببعض الدول العربية المجاورة لنا، كما أنني بدأت في التجهيز لعدد من الأغاني السينجل, لكي أطرحها على الإذاعات العربية بعد الانتهاء من شهر رمضان الكريم " . الجدير بالذكر أن محمد ريفي كان قد فاز بالنسخة الأولى من برنامج "X Factor" بعد أن تغلب في الحلقة النهائية على الأردني أدهم النابلسي والليبي إبراهيم عبد العظيم .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نجم x factor محمد الريفي ينفي شائعة وفاته   مصر اليوم - نجم x factor محمد الريفي ينفي شائعة وفاته



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نجم x factor محمد الريفي ينفي شائعة وفاته   مصر اليوم - نجم x factor محمد الريفي ينفي شائعة وفاته



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon