تصوير ومونتاج "شمس" ليلى علوي في آن واحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تصوير ومونتاج شمس ليلى علوي في آن واحد

القاهرة ـ شيماء مكاوي

تستأنف النجمة ليلي علوي, اليوم الأحد, تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني "شمس", بعد توقف دام أربعة أيام استغلهم المخرج لتصوير عدد من المشاهد في أحد المناطق الشعبية وهي المشاهد التي تمثل الديكورات الرئيسية لدادة "شمس" التي تلعب دورها الفنانة سميرة عبد العزيز ويشارك في تصوير هذه المشاهد هاني عادل وسهر الصايغ وحسام شعبان وطارق الأبياري وملك قورة. وقال المخرج خالد الحجر إنه يتم حاليا تصوير ديكور فيلا جرانه وهو الديكور الرئيسي للمسلسل وبه أغلب مشاهد الفنانة ليلى علوي والفنان جميل راتب ويشارك فيه أغلب ابطال المسلسل. وأضاف أنه بعد إجازة شم النسيم قررت أسرة المسلسل إلغاء كل الإجازات خلال الفترة القادمة حتى تستطيع إنجاز أكبر قدر من تصوير المشاهد, حيث يتم تحقيق حوالي 20 دقيقة يوميًا في الوقت الحالي لتصل إلى 25 دقيقة خلال الأيام القادمة. وأوضح "في الوقت ذاته أقوم بعمل مونتاج للمشاهد التي تم الانتهاء منها في الأوقات التي لا يوجد بها تصوير حتى نشعر بالاطمئنان على ما تم انجازه من تصوير". وأكدت  ليلى علوي أنه على الرغم من حالة الارهاق التي  يتعرض لها أسرة المسلسل أثناء التصوير, إلا أنها مستمتعة بالشخصية التي تقدمها في المسلسل لأنها شخصية جديدة على الدراما المصرية والعربية، وهذا سر إعجابها بالعمل وحماسها الشديد. وأضافت: "قبولي التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط و"شمس نور الدين" هذه  انسانية ايجابية جدا في الحياة, وهذا النموذج هو ما نحتاج إليه في ظل الظروف التي نعيشها، وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي، فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا ايجابيا يساعده علي مواجهة ضغوط الحياة ومتاعبها". يذكر أن مسلسل "شمس"  يتم إعداده للعرض في رمضان المقبل، وهو من إنتاج كنج توت وتأليف علاء حسن، ويشارك في بطولته جميل راتب وسميرة عبد العزيز، وهاني عادل وناصر سيف وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة، والاخراج لخالد الحجر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصوير ومونتاج شمس ليلى علوي في آن واحد   مصر اليوم - تصوير ومونتاج شمس ليلى علوي في آن واحد



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تصوير ومونتاج شمس ليلى علوي في آن واحد   مصر اليوم - تصوير ومونتاج شمس ليلى علوي في آن واحد



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon