توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحلام والماجد والشامي والكبيسي والعراقي وقصيّ وعرفات ضيوف "جلسات وناسه "

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحلام والماجد والشامي والكبيسي والعراقي وقصيّ وعرفات ضيوف جلسات وناسه

دبي – محمد جمال المجايدة

تستضيف السهرة الرابعة من جلسات "وناسه 2013"،  كوكبة من النجوم، أمثال أحلام وراشد الماجد ووليد الشامي وفهد الكبيسي وحاتم العراقي وابنه قصيّ حاتم، ويوسف عرفات، ليقدّموا مجموعة من الوصلات التراثية وعددًا من أجمل أغنياتهم. وتعليقًا على مشاركتها في الجلسات، صرّحت الفنانة أحلام بأنّها "حرصت على المشاركة في هذا الاحتفال الفني الضخم الذي يضمّ عددًا كبيرًا من الفنانين"، وأضافت "اتّحدنا جميعًا في "جلسات وناسه 2013" لإعادة إحياء الفولكلور الخليجي والعربي الذي افتقدناه في الآونة الأخيرة، وأشكر القائمين على "مجموعة MBC" وفريق العمل الضخم الذين أعطوني وقتًا كافيًا، لأسجّل عددًا كبيرًا من الأغنيات التي ستعرض في حلقات متفرّقة من سلسلة "جلسات وناسه 2013". وأوضحت أحلام أن "الجلسة هي اجتماع الفنان والفرقة والحضور كعائلة واحدة، ضمن إطار ودود، بعكس الحفلات التي يكون التواصل فيها مختلفًا". من جهته، شدّد الفنان راشد الماجد على أن "وناسه" هي دائمًا البيت الذي يحتضن الفنّ الأصيل"، وأضاف أن "جلسات وناسه 2013" ليست سوى امتدادًا لموسميْن سابقيْن ساهما في بناء أرشيف غنائي ذهبيّ، يحافظ على التراث الخليجي والعربي الذي قدّمه العمالقة قبلنا، ونقدّمه مع أحبابنا اليوم". فيما أبدى الفنان وليد الشامي "سعادته بالمشاركة في الجلسات"، واعدًا "جمهوره بأن يقدّم أغنيتين في هذه السهرة، على أن يحتفظ لهم بمفاجأة كبيرة ستُبثّ في حلقات أخرى مقبلة من "الجلسات". ولم يخفِ الفنان فهد الكبيسي حماسه الشديد لـ "الجلسات"، مؤكدًا أنّ "مشاركته فيها تأتي بعد نجاح ألبومه الأخير الذي أحبّه الجمهور، شاكرًا "بلاتينوم ريكوردز" التي احتضنته ووزّعت ألبومه، وساهمت في نجاحه". وخلال السهرة، يُطلّ الفنان حاتم العراقي ليقدّم أغنية "ديوتو" مع ابنه قصي حاتم، الذي اشتُهر عربيًا بعد مشاركته في برنامج "The Voice – أحلى صوت". وفي حين عبّر حاتم العراقي عن سعادته في المشاركة بـ "جلسات وناسه" للمرّة الأولى، كون تلك الجلسات "تُسهم في رُقيّ الأغنية الخليجية والعربية"، أكّد قصيّ أنّ "الجلسات "نقلته من مرحلة الهواية إلى عالم الاحتراف، وأنّ تلك الخطوة سيعقبها إطلاق عدد من الأغنيات المنفردة قريبًا". وفي الإطار نفسه، أوضح يوسف عرفات أنّ مشاركته في "جلسات وناسه 2013" هي بمثابة "ثالث قفزة له في عالم الاحتراف"، بعد مشاركته في برنامج "محبوب العرب - Arab Idol"، ثم توقيعه عقد إنتاج وإدارة أعمال مع "بلاتينوم ريكوردز". واعترف عرفات – ممازحًا - بأنّه تلقّى ما أسماه بـ "توجيهات سريّة تقنية وموسيقية" من الفنان عصام كمال قُبَيل المشاركة في الجلسات". · تُعرض "جلسات وناسه 2013" كل خميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية"على MBC1" و"وناسه".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام والماجد والشامي والكبيسي والعراقي وقصيّ وعرفات ضيوف جلسات وناسه أحلام والماجد والشامي والكبيسي والعراقي وقصيّ وعرفات ضيوف جلسات وناسه



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon