فولاد كار يواصل تصوير سيت كوم"أحلى أيام"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فولاد كار يواصل تصوير سيت كومأحلى أيام

القاهرة - محمد علوش

يواصل المخرج أسد فولادكار تصوير مسلسله الجديد  سيت كوم "أحلى أيام"، والمقرر الانتهاء من تصويره نهاية الشهر الجاري، وهو من إنتاج شركة ميديا لايف، ويشارك في بطولته مجموعة من الشباب هم ميريهان حسين، طارق الإبياري، أحمد حاتم، رامز أمير، ريهام حجاج، شريف باهر. تدور أحداث المسلسل حول ما يعيشه مجموعة من الشباب تضم 5 أشخاص، 2 منهم مرتبطان ببعضها، و3 آخرين كل شخص منهم له قصة مختلفة عن الآخر، والقصة الأصلية تم اقتباسها من مسلسل أجنبي، ولكن تم تعديلها لتتماشى مع مجتمعنا المصري والعربي. وقال المخرج اللبناني أسد فولادكار، إن التجربة التي يمر بها هؤلاء الشباب هو ما يتعرض له كل شاب قبل اختيار فتاة أحلامه، أثناء رحلته في البحث عنها، وهذه المرحلة دائما ما تتخللها الكثير من المواقف التي يقع فيها الشاب، ومن هنا تنبع الكوميديا داخل العمل. مشيراً إلى أنه اختيار فنانين شباب في سن العشرين لتتناسب مع موضوع المسلسل، مؤكداً على سعادته بالعمل مع هذه المجموعة. وأضاف المخرج اللبنانى قائلاً : إن الوقت الحالى يتطلب مسلسلات بتكلفة إنتاجية متوسطة، بسبب حالة التخوف لدى عدد كبير من المنتجين، لصعوبة التسويق في الفترة المقبلة نتيجة الأحداث المتقلبة، ولكن السيت كوم سهلة التسويق وتكلفتها ليست ضخمة. وقالت ميريهان حسين، إنها تجسد دور "بسمة" المراسلة الصحافية وهى واحدة من مجموعة الشباب الذين تدور حولهم الأحداث، وفى كل حلقة تحدث مواقف وحكاية جديدة، معربة عن سعادتها سعيدة لتقديمها الكوميديا لأول مرة. أما ريهام حجاج فتجسد دور فتاة تدعى "رشا"، وهي فتاة "مسترجلة" لا تهتم بمظهرها، نظراً لانشغالها بطموحاتها، ولكن تجمعها قصة حب ضمن أحداث العمل بالممثل الشاب أحمد حاتم، وهذه القصة تواجه صعوبات كثيرة، حتى تتصاعد أحداثها خلال الحلقات. ويجسد طارق الإبياري شخصية "شادي"، وهو شاب  يريد أن يتزوج ويبحث عن فتاة أحلامه، وكلما تعرف على فتاة بعد فترة يجد أنها غير مناسبة له، وأشار طارق إلى أنه يفضل السيت كوم حيث يتميز بأنه مسلسل خفيف لو تركت حلقة منه أو اثنتين ولم تشاهدهما، وقررت العودة للمشاهدة مرة أخرى فلن يكون هناك عائق لأن السيت كوم حلقاته تكون متصلة منفصلة. أما رامز أمير فيجسد شخصية شاب طوال أحداث المسلسل يرتدي البدلة، حتى لو كان في المنزل فانه يرتديها بدلاً من ملابس النوم"البيجامة"، شخص حياته تسيطر عليها فكرة البنات، ودائم العلاقات النسائية ولا يطيق العيش جاداً أبداً.   كما يجسد شريف باهر يجسد شخصية سائق تاكسي، يقابل مجموعة الشباب أبطال العمل، وفى كل مرة يستعينون فيها بتاكسي، يظهر لهم، حتى يقابلهم أكثر من مرة، لدرجة أنه أصبح صديقاً لهم وجزء من حياتهم، ويقضى أغلب الوقت معهم، سواء في حفلاتهم أو جلساتهم. سيت كوم "أحلى أيام" من تأليف ورشة مكونة من أمين جمال، عبد الله حسن ومحمد محرز، إخراج أسد فولادكار، وإنتاج ميديا لايف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فولاد كار يواصل تصوير سيت كومأحلى أيام   مصر اليوم - فولاد كار يواصل تصوير سيت كومأحلى أيام



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فولاد كار يواصل تصوير سيت كومأحلى أيام   مصر اليوم - فولاد كار يواصل تصوير سيت كومأحلى أيام



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon