هند صبري تنفي تقديمها برنامج "نوّرت" على MBC

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هند صبري تنفي تقديمها برنامج نوّرت على MBC

القاهرة ـ محمد علوش

نفت الفنانة التونسية هند صبري ما تردد في الفترة الأخيرة في العديد من وسائل الإعلام بشأن قيامها بتقديم الموسم الثالث من برنامج "نوّرت" على شاشة قناة الـMBC، الذي انتهت وفاء الكيلاني من تقديم الموسمين الأولين بالكامل. وأكدت الفنانة التونسية في تصريحاتها قائلة: "لا أنتوي أن أحل مكان وفاء الكيلاني في البرنامج، خاصة وأنها مذيعة متميزة وموهوبة، فهي لها طريقتها الخاصة في تقديم البرنامج ولهذا أكن كل الاحترام لعملها المميز، كما أن التمثيل هو مهنتي الوحيدة التي سأظل أعمل بها، أما إذا خضت أي تجارب خاصة في الإعلام والإذاعة فستكون تنفيذًا لفكرتي الخاصة والحصرية". يذكر أن هند صبري خاضت تجربة وحيدة في تقديم البرامج وهي تجربة برنامج "الشقة" الذي أذيع في رمضان عام 2006 ولاقى نجاحًا على المستويين الجماهيري والنقدي. كما شهد عام 2012 نجاحًا للفنانة التونسية هند صبري  بعد أن حصل فيلمها السينمائي الأخير "أسماء" على 19 جائزة عالمية وعربية ومحلية، منهم 5 جوائز منحت لها كأفضل ممثلة في كل من مهرجان السلام بهوليوود، مهرجان جمعية الفيلم، المهرجان القومي للسينما السادس عشر، مهرجان المركز الكاثوليكي، والميروكس أدور. كما لاقى مسلسل "فيرتيجو" الذي قامت هند صبري ببطولته في رمضان الماضي، نجاحًا وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان تايكي الأردني، إلى جانب حصول العمل على جائزة أفضل مسلسل اجتماعي. وفي شهر تشرين الأول/أكتوبر، شاركت هند في الدورة الثانية من مهرجان تروب فست آرابيا، أضخم المهرجانات العالمية للأفلام القصيرة، بوصفها المدير المشارك في المهرجان، وكانت قد تولت رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان الدوحة ترايبكا السينمائي. بعد نجاحها في تجسيد معاناة مصابي الإيدز وقسوة نظرة المجتمع إليهم في فيلم "أسماء"، شاركت هند صبري في المؤتمر الذي نظمته منظمة الصحة العالمية لإطلاق مبادرة وقف انتقال عدوى الإيدز من الأم للطفل الذي أقيم في مقر المنظمة في تشرين الأول/ اكتوبر الماضي. وفي أيلول/سبتمبر العام الماضي قامت هند صبري بزيارة مخيم الزعتري الذي يقع في مدينة المفرق شمال الأردن بالقرب من الحدود السورية بوصفها سفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع لتفقد أحوال اللاجئين السوريين هناك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هند صبري تنفي تقديمها برنامج نوّرت على mbc   مصر اليوم - هند صبري تنفي تقديمها برنامج نوّرت على mbc



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هند صبري تنفي تقديمها برنامج نوّرت على mbc   مصر اليوم - هند صبري تنفي تقديمها برنامج نوّرت على mbc



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon