محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية

مرسى مطروح ـ أ.ش.أ

قام محافظ مطروح، اللواء بدر طنطاوي الغندور، اليوم الأربعاء، بتكريم 12 مدرسة متميزة في "مسابقة القرائية" التي أعلن عنها المحافظ لرفع مستوي وكفاءة طلاب المدارس في القراءة والكتابة، وذلك بالقاعة الكبرى بمركز إعلام مطروح. وتم تكريم 12 مدير مدرسة متميزة في اختبارات القراءة والكتابة للعام الدراسي 2013/2014 ومنح شهادات تقدير لكل مدرسة من المدارس المتميزة ولكل مديري المدارس المتميزة، مع صرف مكآفات مالية لجميع العاملين بالمدارس المتميزة تحفيزًا لهم لبذل مزيد من الجهد والتفوق. وشمل التكريم 6 من مديري المدارس الإعدادية وهي أم الرخم والسيدة عائشة والشهيد المعناوي بمطروح وسيدي عبد السلام وأبو شروف بسيوة والعلم الأخضر بالنجيلة، و6 من مديري المدارس الابتدائية وهي التجريبية والرفاعية والسادات وأولاد جبريل وأم الرخم بنات وآمون. وأكد المحافظ في كلمته على أهمية دور المعلم فى المجتمع وتقديره لبذل مزيد من الجهد، والعمل على حل كافة مشكلات العملية التعليمية بمطروح، وأن هذا التكريم تكريماً لكل المعلمين، موجهًا بسرعة الانتهاء من حصر طلبات النقل الداخلي للمدرسين بالمحافظة. كما قرر اللواء الغندور إقامة مدرسة فصل واحد بمنطقة زلاط الضوايا التابعة لمركز النجيلة، بدلا من المدرسة المقامه والتي لا تصلح لممارسة العملية التعليمية، لحين بناء مدرسة جديدة للتجمع. وكان أهالي المنطقة قد تقدموا بالعديد من الشكوى لسوء حالة مدرسة الفصل الواحد التي لا تصلح لجلوس الأطفال لعدم وجود مقاعد وعدم قدرة المعلمين ممارسة العملية التعليمية، وفور عرض الشكوى على المحافظ قرر إنشاء مدرسة فصل واحد للمنطقة بدلًا من المدرسة الحالية لاستكمال العام الدراسي 2013/2014 لحين بناء مدرسة جديدة للتجمع. وأضاف المحافظ أن المدرسة المزمع إنشاؤها تتكون من فصلين وحجرة مدرس ودورة مياه من حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية بالمحافظة بتكلفة 400 ألف جنيه تقريبًا وتكليف مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بتدبير 10 مقاعد للأطفال. وأكد المحافظ أن التعليم من الركائز الرئيسة فى النهوض بالأمم، لافتا إلى أن المحافظة مستمرة فى دعمها للإرتقاء بالعملية التعليمية في جميع مراكزها الثمانية، لا سيما المناطق البعيدة عن العاصمة في جوف الصحراء، لتخريج أجيال قادرة على النهوض بالمحافظة في جميع المجالات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية   مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية   مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon