محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية

مرسى مطروح ـ أ.ش.أ

قام محافظ مطروح، اللواء بدر طنطاوي الغندور، اليوم الأربعاء، بتكريم 12 مدرسة متميزة في "مسابقة القرائية" التي أعلن عنها المحافظ لرفع مستوي وكفاءة طلاب المدارس في القراءة والكتابة، وذلك بالقاعة الكبرى بمركز إعلام مطروح. وتم تكريم 12 مدير مدرسة متميزة في اختبارات القراءة والكتابة للعام الدراسي 2013/2014 ومنح شهادات تقدير لكل مدرسة من المدارس المتميزة ولكل مديري المدارس المتميزة، مع صرف مكآفات مالية لجميع العاملين بالمدارس المتميزة تحفيزًا لهم لبذل مزيد من الجهد والتفوق. وشمل التكريم 6 من مديري المدارس الإعدادية وهي أم الرخم والسيدة عائشة والشهيد المعناوي بمطروح وسيدي عبد السلام وأبو شروف بسيوة والعلم الأخضر بالنجيلة، و6 من مديري المدارس الابتدائية وهي التجريبية والرفاعية والسادات وأولاد جبريل وأم الرخم بنات وآمون. وأكد المحافظ في كلمته على أهمية دور المعلم فى المجتمع وتقديره لبذل مزيد من الجهد، والعمل على حل كافة مشكلات العملية التعليمية بمطروح، وأن هذا التكريم تكريماً لكل المعلمين، موجهًا بسرعة الانتهاء من حصر طلبات النقل الداخلي للمدرسين بالمحافظة. كما قرر اللواء الغندور إقامة مدرسة فصل واحد بمنطقة زلاط الضوايا التابعة لمركز النجيلة، بدلا من المدرسة المقامه والتي لا تصلح لممارسة العملية التعليمية، لحين بناء مدرسة جديدة للتجمع. وكان أهالي المنطقة قد تقدموا بالعديد من الشكوى لسوء حالة مدرسة الفصل الواحد التي لا تصلح لجلوس الأطفال لعدم وجود مقاعد وعدم قدرة المعلمين ممارسة العملية التعليمية، وفور عرض الشكوى على المحافظ قرر إنشاء مدرسة فصل واحد للمنطقة بدلًا من المدرسة الحالية لاستكمال العام الدراسي 2013/2014 لحين بناء مدرسة جديدة للتجمع. وأضاف المحافظ أن المدرسة المزمع إنشاؤها تتكون من فصلين وحجرة مدرس ودورة مياه من حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية بالمحافظة بتكلفة 400 ألف جنيه تقريبًا وتكليف مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بتدبير 10 مقاعد للأطفال. وأكد المحافظ أن التعليم من الركائز الرئيسة فى النهوض بالأمم، لافتا إلى أن المحافظة مستمرة فى دعمها للإرتقاء بالعملية التعليمية في جميع مراكزها الثمانية، لا سيما المناطق البعيدة عن العاصمة في جوف الصحراء، لتخريج أجيال قادرة على النهوض بالمحافظة في جميع المجالات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية   مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية   مصر اليوم - محافظ مطروح يكرم 12 مدرسة متميزة في القرائية



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon