محافظ مطروح يوافق على تدشين حملة "مستقبل وطن"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ مطروح يوافق على تدشين حملة مستقبل وطن

مرسى مطروح ـ أ.ش.أ

وافق اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح على مقترح إقامة مؤتمر لتدشين أعمال حملة "مستقبل وطن" هذا الأسبوع لدعم خارطة الطريق بحضور كافة فئات المجتمع بمطروح، مطالباً بوضع مخطط تفصيلي للعمل وعمل لقاءات حوارية وندوات للتوعية بأهمية الدستور، واشتراك كافة عناصر وفئات المجتمع، مع توفير كافة الإمكانيات والتعاون من أجل صالح الوطن. جاء ذلك خلال استقبال اللواء الغندور اليوم الثلاثاء أعضاء الحملة، بحضور اللواء العناني حموده مدير أمن مطروح، ورئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح والقيادات الأمنية بالمحافظة. وأكد المحافظ - خلال اللقاء - دعمه الكامل لكافة الجهود الوطنية التي تسعى إلى مصلحة الوطن مع تقديم كافة الدعم من الأشخاص والإمكانيات المتاحة، وثقته في وطنية شباب مصر المساهمين فى ذلك العمل التطوعي من أجل البناء والتنمية بالمقارنة بغيرهم ممن يحاولون نشر الفوضي والعنف فى المجتمع. ومن جانبها، قالت دعاء عبده، منسقة الحملة بمطروح، إن الحملة - التي يتم تنظيمها على مستوى الجمهورية تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفي حجازي مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية - تهدف إلى التعريف بمواد الدستور وتفسيرها وشرحها للمواطنين، والتوعية بأهمية الدستور لاستقرار الدولة والخطوات الجدية لتنميتها والحفاظ على أمنها من خلال تحفيز المواطنين على التصويت والمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور الجديد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ مطروح يوافق على تدشين حملة مستقبل وطن   مصر اليوم - محافظ مطروح يوافق على تدشين حملة مستقبل وطن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ مطروح يوافق على تدشين حملة مستقبل وطن   مصر اليوم - محافظ مطروح يوافق على تدشين حملة مستقبل وطن



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon