توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تسليم 80 صيادًا في كفر الشيخ شهادات تقدير وإعانات مالية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تسليم 80 صيادًا في كفر الشيخ شهادات تقدير وإعانات مالية

اللواء السيد نصر
كفر الشيخ - سمر محمد

سلَّم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، شهادات تقدير وإعانات مالية لـ80 صيادًا في بحيرة البرلس لجهودهم المتميزة في تنفيذ خطة الدولة في تنمية الثروة السمكية ومعاونة الأجهزة التنفيذية في مكافحة الصيد الجائر والتصدي للتعديات في بحيرة البرلس، وتنفيذ برامج التوعية بقوانين الصيد، وذلك خلال الفعاليات التي نظمتها جمعية "من أجل مصر"، في مجمع كفرالشيخ الثقافي في مدينة كفرالشيخ، بحضور، اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية_مدير أمن كفرالشيخ، والمهندس راضي أمين وكيل أول الوزارة_السكرتير العام، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد،  والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري، والعميد حازم الخولي مدير إدارة الأمن الوطني في كفرالشيخ، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، واللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، ومنسق عام جمعية من أجل مصر،  ورجال الأزهر والكنيسة وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومساعدي المحافظ، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، والدكتور وائل سرحان نائب الأمين العام للجمعية ومنسق عام الشباب بالجمعية، وعدد من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والشعبية في المحافظة. 

 
يأتي هذا إيمانا من جمعية "من أجل مصر" بأهمية مهنة الصيد والدور الكبير الذي يقوم به الصياد المواطن في خدمة الوطن والتوعية بقوانين الصيد، ولتسليط الضوء على هذه المهنة وما تقدمه من فوائد وإسهامات للمجتمع من خلال تسليم شهادات تميز واعانات مالية لـ80 صيادًا من كبار الصيادين في بحيرة البرلس. وفي مستهل الفعاليات طلب محافظ كفرالشيخ الوقوف دقيقة حدادً على أرواح الشهداء من أبناء الوطن، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، مؤكداً حتمية انتصار الدولة على قوى الشر وخفافيش الظلام رؤوس الفتنة أتباع الشياطين وانه سيتم ملاحقتهم في كل مكان، وباتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل والمخلصين من أبناء الوطن.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية التعاون والتنسيق المتبادل بين مؤسسات الدولة وجمعيات الصيادين ونشر التوعية بالقوانين والأنظمة التي تنظم عمليات الصيد والتصدي لجميع أشكال التعديات على بحيرة البرلس، وأضاف محافظ كفر الشيخ خلال الجلسة الحوارية مع الصيادين حرص الدولة على تنظيم هذه المهنة، وتشجيع الصيادين على إجادة استغلال مهنة الصيد والالتزام بالقوانين، وحماية وتنمية الثروة السمكية.

 وأوضح محافظ كفرالشيخ أن هذا اللقاء يهدف إلى تعريف الصيادين بالقوانين الجديدة للصيد وأهمية وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة الثروة السمكية وتعزيز الاقتصاد الوطنى. وعن الآفاق المستقبلية لاستزراع الأسماك في الدولة، أكد "المحافظ" أنه تم تنفيذ أكبر مشروع للاستزراع السمكي في الشرق الأوسط ببركة غليون كأكبر مشروع سمكي متكامل، وسيشرف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحه خلال الفترة القليلة المقبلة، ليرتفع من خلاله إنتاج كفرالشيخ من الأسماك إلى 65% من الناتج القومي للأسماك، حيث يتحقق من خلال هذا المشروع العملاق الأمن الغذائي بتوفير الأسماك في الأسواق المحلية وتصدير الفائض للخارج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسليم 80 صيادًا في كفر الشيخ شهادات تقدير وإعانات مالية تسليم 80 صيادًا في كفر الشيخ شهادات تقدير وإعانات مالية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon