محافظ قنا يؤكّد أنَّ الدستور يقضي على الفساد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ قنا يؤكّد أنَّ الدستور يقضي على الفساد

قنا - حسين حسن

اعتبر محافظ قنا عبد الحميد الهجان أنَّ الدستور الجديد يحقق أمال وطموحات الحاضر والمستقبل، للفرد والمجتمع، ونستكمل به بناء الدولة الديمقراطية، ونقضي به على أيّ فساد واستبداد، ويتفق مع الأعراف، ولا يخالف المعاهدات والمواثيق الدولية، ويحمي الوطن من الأخطار الداخلية والخارجية، ويصون حرية الفرد، عبر تحقيق المساواة في الحقوق والواجبات. جاء ذلك أثناء اجتماع موسّع عقده محافظ قنا عبد الحميد الهجان مع رجال الدين الإسلامي والمسيحي في المحافظة، في حضور رئيس لجنة الصياغة في لجنة "الخمسين" الأستاذ الدكتور عبد الجليل مصطفى، ووفد الحملة الوطنية للتعريف بالدستور في محافظات الصعيد، والمنسق العام لجبهة "استقلال الأزهر"، ومستشار الشؤون الدينية في مجلس الوزراء فضيلة الشيخ عبد الغني هندي، ونقيب الأئمة والدعاة فضيلة الشيخ محمد البسطويسي، ومؤسس "التيار الديمقراطي الأستاذ إيهاب الخولي، ومنسق عام الحملة الأستاذ عصام الشريف، ووكيل كلية الحقوق في جنوب الوادي الأستاذ الدكتور محمد يونس. وأشار المحافظ إلى أنَّ "الدستور خصّص ربع المقاعد للشباب والمرأة، كما وفّر تمثيلاً مناسبًا للإخوة المسيحيين، والمصريين المقيمين في الخارج، والأشخاص من ذوي الإعاقة، في مجلس النواب الأول، الذي سينتخب بعد إقرار الدستور"، لافتًا إلى أنَّ "الدستور يُلزم الدولة بتنفيذ خطط للتنمية الاقتصادية والعمرانية في الصعيد، والمناطق المحرومة". ودعا الجميع إلى الخروج للاستفتاء يومي 14و15 كانون الثاني/يناير الجاري، معتبرًا أنَّه "الضمان الحقيقي لاستكمال خارطة الطريق، وتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها ثورتي 25 يناير و30 يونيو" من جانبه، أشار رئيس لجنة الصياغة في لجنة "الخمسين" إلى أنَّ "218 مادة من الدستور تمت الموافقة عليها بنسبة أكثر من 90% إلى 100%، ولم يكن هناك سوى 7 مواد فقط من مواد الدستور التي حصلت على نسبة 75%، وهي أقل نسبة كانت لجنة الخمسين قد اعتمدتها لإقرار المواد، وأنها كانت تعبر عن كل طوائف الشعب، بجميع توجهاته".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ قنا يؤكّد أنَّ الدستور يقضي على الفساد   مصر اليوم - محافظ قنا يؤكّد أنَّ الدستور يقضي على الفساد



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ قنا يؤكّد أنَّ الدستور يقضي على الفساد   مصر اليوم - محافظ قنا يؤكّد أنَّ الدستور يقضي على الفساد



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon