شيوخ قبائل وعشائرجنوب سيناء يسلمون أسلحة للجيش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيوخ قبائل وعشائرجنوب سيناء يسلمون أسلحة للجيش

شرم الشيخ - مصر اليوم

سلم عدد من شيوخ القبائل والعشائر بجنوب سيناء الجيش الثالث الميداني 9 بنادق قناصة، وثلاث بنادق آلية، و2 رشاش بورسعيدي، ورشاش 12.7 مم، ورشاشا خفيفا، وكميات من الذخائر، وذلك تأكيدا علي التعاون مع القوات المسلحة في حفظ الأمن والاستقرار بسيناء . يأتي ذلك في الوقت الذي نجحت فيه عناصر الجيش الثالث الميداني في ضبط 6 من العناصر التكفيرية المشتبه في تنفيذهم عمليات عدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة، وبحوزتهم ملابس عسكرية، وأجهزة اتصال، و2 دراجة نارية، وسيارة بدون تراخيص بوسط سيناء ، كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث بالتعاون مع القوات البحرية من توجيه ضربة قاسمة لعصابات تهريب المخدرات، بضبط سبع سفن للصيد غير مرخصة محمل عليها كميات هائلة من نباتات البانجو المخدرة تزن أكثر من 15 طن مهربة عبر خليج السويس بمنطقة رأس سدر بجنوب سيناء، وضبط سيارة نقل عند نفق الشهيد أحمد حمدي محملة بـ 498 لفافة تقدر بـ 1.5 طن من نبات البانجو المخدر. كما واصلت القوات المسلحة إجراءاتها الأمنية المشددة لتعقب العناصر التكفيرية، وضبط الخلايا الإرهابية في شمال سيناء بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية، وتمكنت من قتل 5 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة والقبض علي 36 آخرين من بينهم فلسطينيان خلال حملة مداهمات بالعريش ورفح والشيخ زويد، كما تم حرق وتدمير 108 مقرات للعناصر الإرهابية وتدمير 11 سيارة و 13 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم في استهداف المواقع الأمنية، كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير أكثر من 32 نفقا، وضبط كميات كبيرة من المبيدات والبضائع الإسرائيلية المهربة، وضبط سيارتين ربع نقل بدون لوحات معدنية محملتين بكميات كبيرة من نبات البانجو المخدر تقدر بحوالى 2.5 طن كجم . وفي المنطقة الغربية ألقت قوات حرس الحدود القبض علي 131 متسللا خلال محاولات للهجرة غير الشرعية عبر الحدود الغربية من بينهم 104 مصريين، و 15 سودانيا، و 10 من بنجلاديش، وسوري وفلسطيني وضبط عربة محمل عليها 4.500 آلاف قاروصة سجائر مسرطنة بسيوة، وضبط 80 بالة تحتوي علي 12 ألف قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقه الساحل الشمالى . وفي جنوب مصر تمكنت عناصر حرس حدود من ضبط ثلاثة سودانيين وبحوزتهم 2بندقية آلية، وعدد من الطلقات، و 14 جهازا للكشف عن المعادن وخمس سيارات، وذلك خلال محاولتهم البحث والتنقيب عن خام الذهب بمنطقة العوينات، والقبض علي 3 مهربين وبحوذتهم سيارة محملة بما يقرب من طن من السلع الغذائية المهربة بمنطقة أبو رماد عبر الحدود الجنوبية. كما أسفرت الكمائن والحملات الأمنية المشتركة، التي نفذتها عناصر وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة، عن استهداف عدد من البؤر الإرهابية بمحافظات الإسماعيلية والشرقية وبورسعيد والإسكندرية، وألقت القبض علي 56 من العناصر الاجرامية والمسلحة والهاربين من تنفيذ الأحكام، كما أسفرت المداهمات عن ضبط بندقية خرطوش، وأسلحة بيضاء وكميات من الذخائر، ونظارة ميدان، وزي خاص بأفراد الشرطة، وبرميل به 45 كجم من مادة C 4 شديدة الانفجار، وعدد من دوائر النسف والتدمير، ومعدات تصوير، وأجهزة اتصال بالقمر الصناعي، وكميات من المواد المخدرة، ومطبوعات تحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، كما تم ضبط 14 سيارة و 190 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شيوخ قبائل وعشائرجنوب سيناء يسلمون أسلحة للجيش   مصر اليوم - شيوخ قبائل وعشائرجنوب سيناء يسلمون أسلحة للجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شيوخ قبائل وعشائرجنوب سيناء يسلمون أسلحة للجيش   مصر اليوم - شيوخ قبائل وعشائرجنوب سيناء يسلمون أسلحة للجيش



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon