الكشف عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة في سوهاج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكشف عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة في سوهاج

‏سوهاج ـ أمل باسم

كشفت الأجهزة الأمنيّة في سوهاج، عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة شرق أخميم، الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، إثر قيام مُسلّحين بمهاجمة القرية لسرقة سيارة أحد الأثرياء، وعندما تصدّى الأهالي لهم، قام المسلّحون بإطلاق الأعيرة الناريّة عليهم. وأثبتت تحريّات المباحث، أن المتهمين هربوا إلى المنطقة الجبليّة في ناحية "دار السلام"، وأن وراء الواقعة "أحمد.ج.ا.ح"، 25 عامًا، عامل، ويُقيم في ناحية "الشيخ امبادر" في دار السلام، والمحكوم عليه في 7 قضايا، إحداها إخفاء مسروقات والباقي سرقة بالإكراه، وجاءت الأحكام بالمؤبد في 3 قضايا، وبالحبس 3 سنوات في قضيتين، والحبس 15 عامًا في قضية، و6 أشهر في قضية أخرى، بينما مطلوب أيضًا في قضايا خطف وسرقة بالإكراه ولم تصدر بشأنهم أحكام بعد، والمتهم الثاني في الحادث هو "أبو ألوفا.س.ا"، 24 عامًا، عامل، ويقيم في الناحية ذاتها مع المتهم الأول، ومحكوم عليه غيابيًّا في قضية شروع في قتل، وبالمؤبد في استعمال قوة، وشهرين حبس في اعتداء وكفالة 209 جنيهًا، فيما تكثّف الأجهزة الأمنيّة من جهودها لإلقاء القبض على المتهمين، بعد تورّطهما في حادث الكولة .كشفت الأجهزة الأمنيّة في سوهاج، عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة شرق أخميم، الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، إثر قيام مُسلّحين بمهاجمة القرية لسرقة سيارة أحد الأثرياء، وعندما تصدّى الأهالي لهم، قام المسلّحون بإطلاق الأعيرة الناريّة عليهم. وأثبتت تحريّات المباحث، أن المتهمين هربوا إلى المنطقة الجبليّة في ناحية "دار السلام"، وأن وراء الواقعة "أحمد.ج.ا.ح"، 25 عامًا، عامل، ويُقيم في ناحية "الشيخ امبادر" في دار السلام، والمحكوم عليه في 7 قضايا، إحداها إخفاء مسروقات والباقي سرقة بالإكراه، وجاءت الأحكام بالمؤبد في 3 قضايا، وبالحبس 3 سنوات في قضيتين، والحبس 15 عامًا في قضية، و6 أشهر في قضية أخرى، بينما مطلوب أيضًا في قضايا خطف وسرقة بالإكراه ولم تصدر بشأنهم أحكام بعد، والمتهم الثاني في الحادث هو "أبو ألوفا.س.ا"، 24 عامًا، عامل، ويقيم في الناحية ذاتها مع المتهم الأول، ومحكوم عليه غيابيًّا في قضية شروع في قتل، وبالمؤبد في استعمال قوة، وشهرين حبس في اعتداء وكفالة 209 جنيهًا، فيما تكثّف الأجهزة الأمنيّة من جهودها لإلقاء القبض على المتهمين، بعد تورّطهما في حادث الكولة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكشف عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة في سوهاج   مصر اليوم - الكشف عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة في سوهاج



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكشف عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة في سوهاج   مصر اليوم - الكشف عن هويّة مُرتكبي حادث الكولة في سوهاج



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon