محافظ سوهاج يناقش تداعيات حادث "شطورة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يناقش تداعيات حادث شطورة

سوهاج ـ أمل باسم

ﻋﻘﺪ اللّواء ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻋﺘﻴﻖ ﻣﺤﺎﻓﻆ ﺳﻮﻫﺎﺝ في قاﻋﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ في دﻳﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﺟﺘﻤﺎعًا ﻣوسَّعًا ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺗﺪﺍﻋﻴﺎﺕ ﺣﺎﺩﺙ ﻗﺮﻳﺔ "ﺷﻄﻮﺭﺓ" في طهطا، ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻋﻼﺀ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﺍﻟﺴﻜﺮﺗﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎمّ ﻟﻠﻤﺤﺎﻓﻈﺔ، ﻭﺷﻤﺲ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻣﺤﻤّﺪ ﻣﺴؤﻮﻝ ﻭﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ، ﻭﻣﻤثّلين ﻋﻦ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟتّموﻳﻦ، ﻭﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧيّة ﻭﺍﻟﺸﺮﻃﺔ، ﻭﺷؤوﻥ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ، ﻭﺍﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ . ﻭﺗﻄرَّﻕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ ﻟﺒﺤﺚ ﺃﻫﻢ ﺍﻷﺳﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺍﻷﻟﻴﻢ ﺍﻟﺬﻯ ﻭﻗﻊ في قرﻳﺔ ﺷﻄﻮﺭﺓ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺃﺳﻔﺮ ﻋﻦ ﻣﺼﺮﻉ 15 ﺷﺨصًا ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ ﻭﺇﺻﺎﺑﺔ ﻣﺎ ﻳﻘﺮﺏ ﻣﻦ 45 ﺷﺨﺺ ﻟﻠﻮﻗﻮﻑ ﻋﻠﻰ ﺁﺧﺮ ﺍﻟﺘﻄﻮﺭﺍﺕ ﻷﺟﻞ ﻋﺪﻡ ﺗﻜﺮﺍﺭ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ في ﺳﻮﻫﺎﺝ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ . ﻭﺧﻼﻝ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ ﺃﻛﺪ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻆ، ﺃﻥ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻣﺸﺎﺭﻛﻮﻥ في ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻭﻣﺘﺤﻤﻠﻮﻥ ﻟﻠﻤﺴؤوﻟﻴﺔ ﻭﺃﻧﻪ ﻟﻦ ﻳﺘﻬﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺃيّ ﻣﻘﺼﺮ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺃﻥ ﻗﻴﺎﻡ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﺑﺘﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺴﻮﻻﺭ ﺃﻭ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ في ﻣﻨﺰﻟﻪ ﻳﻄﺮﺡ ﺃﻣﺎﻣﻨﺎ ﻭﺟﻮﺩ ﺃﺧﻄﺎﺀ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﻤﻞ، ﻣﺸﻴرًﺍ ﺇﻟﻰ ﺃﻧﻪ ﻻ ﺑﺪ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﻠﻮﻝ ﻟﻠﻤﺸﻜﻼﺕ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺘﻬﺮﻳﺐ ﺍﻟﺴﻮﻻﺭ ﻭﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻭﺗﺨﺰﻳﻨﻪ ﻓي ﺍﻟﻤﻨﺎﺯﻝ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺇﻳﺠﺎﺩ ﺍﻟﺤﻠﻮﻝ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻟﻤﺮﺍﻗﺒﺔ ﻣﺤﻄﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻭﺍﻟﺴﻮﻻﺭ ﻭﺧﺮﻭﺝ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ في ﺟﺮﺍﻛﻦ . ﻭﺃﺿﺎﻑ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻆ، ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﻤﺎﻧﻊ ﺃﺑدًﺍ في ﻣﻜﺎﻓﺄﺓ ﺃيّ ﺟﻬﺔ ﺭﻗﺎﺑﻴﺔ ﺃﻭ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺪﻭﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﻛﻤﻞ ﻭﺟﻪ . ﻭفي ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ، ﺗﻢ ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﺘﻮﺻﻴﺎﺕ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﺍﺗﺨﺎﺫﻫﺎ ﻟﻤﻨﻊ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻜﻮﺍﺭﺙ ﻭﺍﻟﺤﺪ ﻣﻨﻬﺎ، ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﺘﻮﺻﻴﺎﺕ ﺗﺘﻤﺜﻞ في ﺃﺣﻜﺎﻡ ﺍﻟﺮﻗﺎﺑﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻄﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻭﺍﻟﺴﻮﻻﺭ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ ﻭﺃﻳضًا ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺑﻴﻦ جميع ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺑﻼﻏﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺑﺨﺼﻮﺹ ﺗﻬﺮﻳﺐ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﺑﺤﺰﻡ ﻭﺟدّﻳﺔ . ﻭﻛﺎﻥ ﺃﻳضًا ﻣﻦ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﺘﻮﺻﻴﺎﺕ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﻟﺠﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺮﺍﻛﺰ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻟﻠﺘﻮﻋﻴﺔ ﺑﺨﻄﻮﺭﺓ ﺗﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍدّ ﺍﻟﺒﺘﺮﻭﻟﻴﺔ، ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﻮﻗﺎﺋﻴﺔ ﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻮﻻﺭ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻸﻓﺮﺍﻥ ﻭﺍﻟﻤﺨﺎﺑﺰ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻋﻤﻞ ﻧﺸﺮﺍﺕ ﺇﺭﺷﺎﺩﻳﺔ ﻟﻠﻮﻗﺎﻳﺔ ﻣﻦ ﺃﺧﻄﺎﺭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺩ ﻭﻣﻌﺮﻓﺔ ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ . ﻭﺃكّد ﺷﻤﺲ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ ﺃﻧﻪ ﺣﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻭﻋﺪ ﻣﻦ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺒﺘﺮﻭﻝ ﺑﺰﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺼﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺩ ﺍﻟﺒﺘﺮﻭﻟﻴﺔ ﺧﻼﻝ ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺼﺎﺩ ﻟﺘﺤﺼﻞ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺩﺓ 100 ﺃﻟﻒ ﺃﻭ 200 ﺃﻟﻒ ﻟﺘﺮ ﻳﻮﻣيًّا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يناقش تداعيات حادث شطورة   مصر اليوم - محافظ سوهاج يناقش تداعيات حادث شطورة



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يناقش تداعيات حادث شطورة   مصر اليوم - محافظ سوهاج يناقش تداعيات حادث شطورة



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon