محافظ سوهاج يستقبل وفد الاتحاد النوعي النسائي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يستقبل وفد الاتحاد النوعي النسائي

سوهاج - مصر اليوم

استقبل اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم، بمكتبه وفد الاتحاد النوعى النسائى المصرى، وعلى رأسه الدكتورة هدى بدران رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور هدايات عبدالنبى عضو الاتحاد والسلال أبو شوشة عضو وممثل الاتحاد بسوهاج. وأوضحت الدكتورة هدى بدران، أن زيارتها للمحافظة تأتى ضمن زيارات ممثلات الاتحاد للمحافظات عامة، وسوهاج خاصة، لمتابعة وتنسيق الأنشطة التى يعمل بها الاتحاد مع المحافظين، والتى تهدف إلى تحقيق الأهداف التى قامت من أجلها ثورتى يناير 2011 ويونيو 2013، لما تحتاجه هذه المرحلة إلى تكاتف كل الجهود لكى تعبر مصر إلى الديمقراطية الحقيقية. وأضافت أن أنشطة الاتحاد بسوهاج تهدف للمتابعة والتوعية بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة ومساندة خارطة الطريق والعمل على إنجاحها وتوعية الناس، وخاصة النساء والتى كانت أهم نتائجها الاستفتاء على الدستور، ونسبة المشاركة النسائية التى كان لها أثر كبير فى إنجاح الدستور. كما يستكمل الاتحاد دوره الداعم والتوعوى للانتخابات الرئاسية القادمة ودعم المرشحات فى الانتخابات البرلمانية القادمة أيضا من خلال صندوق "نساء من أجل النساء" الذى أقامته الجمعية لدعم 100 من المرشحات ذوى القدرة والكفاءه للتمثيل بمجلس النواب القادم، حيث إن هناك العديد منهم إلا أن الدعم المادى والقدرة المالية للصرف على الدعاية الانتخابية تقف عقبة فى طريقهن. ومن جانبه، أعرب المحافظ عن دعمه الكامل للاتحاد وما يهدف إليه من دعم وتوعية للمرأة المصرية، حيث تبرع بمبلغ مائة جنيه لصندوق "نساء من أجل النساء" ليكون أول المشاركين فى دعم سيدات مصر. وأكد عتيق أنه لا أحد ينكر دور المرأة التى تمثل 50% من المجتمع ودورها فى الاستفتاء على الدستور، ومن المنتظر أن يكون لها الدور الأكبر فى الانتخابات الرئاسية القادمة والانتخابات البرلمانية من خلال التصويت، وتحريك الكفاءات منهن ليمثلن الشعب بالبرلمان القادم، من أجل المصلحة العامة ومصلحة الوطن دون أغراض شخصية أو خاصة. ولفت محافظ سوهاج إلى أهمية دور المرأة فى الاستفتاء الأخير على الدستور لما لها من إرادة وشريك للرجل فى كل مكان، وعلى كفاءة ومهارة علمية وعملية متميزة، مشيرا إلى وجود 3 سيدات وكلاء لوزارات الشئون الاجتماعية والتربية والتعليم والثقافة بالمحافظة يدرن أعمالهن بكل حكمة واقتدار، فضلا عن رئيستى المجلس الإقليمى للمرأة والمجلس الإقليمى للسكان بسوهاج أيضا، لافتا أيضا إلى وجود العديد من الكفاءات والسيدات القويات واللاتى يتمتعن بالقدرة على تمثيل المرأة الصعيدية فى مجلس النواب القادم. كما قدمت د.هدى بدران الشكر للمحافظ على دعمه للاتحاد كونه أول محافظ يتبرع لصندوق الاتحاد، مشددة على استعداد الاتحاد للمساهمة والمشاركة فى إنشاء ودعم المشروعات الخدمية بالمحافظة، وما تحتاج إليه من خدمات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يستقبل وفد الاتحاد النوعي النسائي   مصر اليوم - محافظ سوهاج يستقبل وفد الاتحاد النوعي النسائي



GMT 20:42 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

افتتاح نقطة شرطة المخبز الآلي في سوهاج

GMT 19:30 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

إنهاء آخر خصومة ثأرية في سوهاج

GMT 18:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

حملة نظافة مكبرة بمركز طما في سوهاج

GMT 18:28 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

مديرة مدرسة تتهم مسعفًا بالتعدي عليها في سوهاج

GMT 13:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ازالة 10 حالات تعد على الاراضي الزراعية في سوهاج

GMT 19:50 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

إدارة مرور سوهاج تضع علامات إرشادية جديدة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يستقبل وفد الاتحاد النوعي النسائي   مصر اليوم - محافظ سوهاج يستقبل وفد الاتحاد النوعي النسائي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon