أجهزة الأمن في دمياط تكشف غموض سرقة السيَّارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجهزة الأمن في دمياط تكشف غموض سرقة السيَّارات

دمياط - عماد منصور

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة دمياط اليوم الثلاثاء، من القبض على ثلاثة عاطلين كونوا عصابة متخصصة بسرقة السيارات بالإكراه , و تم تحرير محضر وإحالته للنيابه العامة تلقى قسم شرطة دمياط بلاغا من شخص يدعى شريف محمود ويبلغ من العمر 30 عاماً (فني هندسة) و هو مقيم في محافظة سوهاج، ذكر فيه أنه أثناء توجهه بسيارته على الطريق الدولي الساحلي في منطقة كوبري البغدادي المتجه الى محافظة بورسعيد وكان يسير خلفه صديقه عادل إسماعيل و يبلغ من العمر 23 عاما ومقيم في محافظة سوهاج مستقلا سيارته البيك أب , قام مجهولون بمهاجمة صديقه واستيقافه تحت تهديد السلاح , و قاموا باختطافه والاستيلاء على السيارة وفروا هاربين . أمر اللواء أبوبكر الحديدي مدير أمن دمياط بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد السيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي , حيث تم وضع خطة أمنية استهدفت غلق منافذ المحافظة ومسح الطرق السريعة والفرعية بحثا عن المتهمين , فتمكن ضباط المرور المعينون على طريق ترعة السلام بدائرة مركز فارسكور من ضبط السيارة بحوزة أحد الجناة ويدعي محمد بلال و عمره 19 عاما عاطل ومقيم بناحية الشبول بدائرة مركز المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن مطواة , وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع كريم السبع عاطل و حسن مورو عاطل و أبوالعز عبدالكريم , وأقر المتهم بالاتفاق علي ارتكاب الواقعة مستخدمين سيارة المتهم الأول , كما اعترف باختطاف صاحب السيارة واقتياده لمنطقة المناصرة و الاستيلاء علي سيارته ثم إطلاق سراح صاحب السيارة بعد الاستيلاء علي سيارته , و تم تحرير محضر قيد برقم 6274 جنح قسم شرطة مركز دمياط لسنة 2014 , وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق مع التنسيق مع مديرية أمن بورسعيد لسرعة ضبط باقي المتهمين .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أجهزة الأمن في دمياط تكشف غموض سرقة السيَّارات   مصر اليوم - أجهزة الأمن في دمياط تكشف غموض سرقة السيَّارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أجهزة الأمن في دمياط تكشف غموض سرقة السيَّارات   مصر اليوم - أجهزة الأمن في دمياط تكشف غموض سرقة السيَّارات



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon