محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة

بورسعيد – محمد الحلواني

قام اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد,  برفقة محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد والحاكم العسكري, بزيارة ثلاثة كنائس في محافظة بورسعيد ومنهم الكنيسة الكاتدرائية الكائنة في شارع 23 يوليو, في حضور عدد كبير من ممثلي القوى السياسية والشخصيات العامة في المحافظة وبعض رؤساء الأحياء، وذلك لتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد. وعبر الأنبا تادرس أسقف بورسعيد في كاتدرائية المحافظة, عن سعادته بحضور العدد الكبير الأتي لتهنئهم، مؤكدًا أن الشارع البورسعيدي دائما متكاتف ومتواحد في الأيام السعيدة والأيام الصعبة، موضحًا أن السلام والضمئأنينا تأتي بمثل الزيارات التي حدثت اليوم. وقال اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، إن مصر مرت بظروف صعبة لن تمر بها أي دولة في العالم منذ ثلاثة سنوات مرت على البلاد وأيضا الكثير من المشاكل، مؤكدا بأن الظروف والمشاكل التي مرت على الشعب المصري كانت بسب صبرهم. وطالب المحافظ أثناء كلمتة باستمرار التوحد، وذلك لأن إذا دخل بين المسحيين والمسلمين سوف تحدث مشاكل لن تقف مصر أبدا بسبها حتى لو مرت مائة عام، مؤكدا أن المراحل القادمة ستشهد العديد من المشاكل والعدد الكبير من الشائعات، مطالبًا بعدم تردد الشائعات التي تطلق. وأكد محافظ بورسعيد على أن اشنائ بيت العائلة جاء حتى يتم حل جميع المشاكل الخاصة بالكنائس والمساجد ووضع الحلول فى أيدي أصحاب حلولها وليس أحد أخر. من جانبه قال الشيخ أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الأوقاف في بورسعيد، إن تواجد المسلمين لتهنئة إخوانهم المسيحيين بأعيادهم دليل على الوحدة الوطنية والتلاحم بين الشعب المصري، ويعبر عن مدى التسامح بين الأديان، وما تنعم به مصر من تآلف بين فئات شعبها.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة   مصر اليوم - محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة   مصر اليوم - محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط بعيد القيامة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon