ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد

بورسعيد ـ أ.ش.أ

تمكن ضباط مباحث قسم الشرق ببورسعيد من ضبط 140 هاتفا محمولا ماركات مختلفة مبلغ بسرقتهم من محافظة الجيزة . وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد قد تلقى إخطارا يفيد بضبط المدعو هيثم. م 31 سنة حيال قيامه بعرض مجموعة من الهواتف المحمولة الحديثة على المحلات الكائنة بشارع فلسطين - دائرة قسم الشرق مقابل ثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية وبحوزته 140 هاتفا محمولا ماركات مختلفة ،بالإضافة إلى 20 قرصا مخدرا . وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامه بسرقة إحدى شركات بيع الهواتف المحمولة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بالاشتراك مع آخر (تم تحديده ) وأنه حضر إلى مدينة بورسعيد لترويجها وبيعها ، وأقر بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطه بقصد التعاطى ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة. على جانب آخر ، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يتكون من شخصين قاما بسرقة 16 سيارة من محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف، وبيعها لعملائهما من ذوي الأنشطة الإجرامية، وبحوزتهما بندقيان خرطوش وعدد من الطلقات النارية. وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمديرية بضبط "رشدى .ع .أ" (53 عاما) السابق اتهامه فى 3 قضايا ،وبحوزته بندقية خرطوش و5 طلقات نارية ، و"عبدالعال .ا.ح" (48 سنة) وبحوزته بندقية خرطوش تركي ، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 16 سيارة ملاكي ، وتبين أن جميع الأرقام المطموسة تم إزالتها بمعرفة المتهمين وبعرض المضبوطات على المجنى عليهما تعرفا عليها ، وتحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق. وفي محافظة البحيرة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 3 عاطلين بكفر الدوار ، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الدراجات البخارية . وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة البحث الجنائى تفيد بقيام كل من محمد . خ . ا (27 عاما) ، وأحمد . ج . ع (21 عاما) ، وإسلام . ع . ع (21عاما) وجميعهم عاطلون ويقيمون بكفر الدوار ، بتكوين تشكيل عصابى يتزعمه الأول تخصص فى ارتكاب سرقات الدراجات البخارية . وبتقنين الإجراءات .. تم ضبط المتهمين ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعتين لسرقات الدراجات البخارية ، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد   مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد   مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon