ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد

بورسعيد ـ أ.ش.أ

تمكن ضباط مباحث قسم الشرق ببورسعيد من ضبط 140 هاتفا محمولا ماركات مختلفة مبلغ بسرقتهم من محافظة الجيزة . وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن بورسعيد قد تلقى إخطارا يفيد بضبط المدعو هيثم. م 31 سنة حيال قيامه بعرض مجموعة من الهواتف المحمولة الحديثة على المحلات الكائنة بشارع فلسطين - دائرة قسم الشرق مقابل ثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية وبحوزته 140 هاتفا محمولا ماركات مختلفة ،بالإضافة إلى 20 قرصا مخدرا . وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامه بسرقة إحدى شركات بيع الهواتف المحمولة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بالاشتراك مع آخر (تم تحديده ) وأنه حضر إلى مدينة بورسعيد لترويجها وبيعها ، وأقر بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطه بقصد التعاطى ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة. على جانب آخر ، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يتكون من شخصين قاما بسرقة 16 سيارة من محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف، وبيعها لعملائهما من ذوي الأنشطة الإجرامية، وبحوزتهما بندقيان خرطوش وعدد من الطلقات النارية. وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمديرية بضبط "رشدى .ع .أ" (53 عاما) السابق اتهامه فى 3 قضايا ،وبحوزته بندقية خرطوش و5 طلقات نارية ، و"عبدالعال .ا.ح" (48 سنة) وبحوزته بندقية خرطوش تركي ، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 16 سيارة ملاكي ، وتبين أن جميع الأرقام المطموسة تم إزالتها بمعرفة المتهمين وبعرض المضبوطات على المجنى عليهما تعرفا عليها ، وتحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق. وفي محافظة البحيرة ، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 3 عاطلين بكفر الدوار ، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الدراجات البخارية . وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة البحث الجنائى تفيد بقيام كل من محمد . خ . ا (27 عاما) ، وأحمد . ج . ع (21 عاما) ، وإسلام . ع . ع (21عاما) وجميعهم عاطلون ويقيمون بكفر الدوار ، بتكوين تشكيل عصابى يتزعمه الأول تخصص فى ارتكاب سرقات الدراجات البخارية . وبتقنين الإجراءات .. تم ضبط المتهمين ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعتين لسرقات الدراجات البخارية ، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد   مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد   مصر اليوم - ضبط 140 هاتفًا مسروقًا في بورسعيد



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon