محلب يواصل جولته الميدانية في الوادي الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محلب يواصل جولته الميدانية في الوادي الجديد

الخارجة ـ أ.ش.أ

اكد رئيس الوزراء خلال زيارته لمناجم شركة فوسفات مصر بالداخلة على ضرورة استكمال البنية الاساسية لهذا المشروع الهام باعتباره البداية الحقيقية لتوفير الاسمدة اللازمة للتنمية الزراعية فى جميع محافظات مصر ..وتعد الشركة التى تستخرج الفوسفات الخام من هضبة ابو طرطور احدى اكبر هضاب الفوسفاتبالشرق الاوسط والغنية بالحجر الجيرى والبطفلة والفوسفات.. وخلال جولته تفقد رئيس الوزراء المناجم التي يعمل بها نحو 1000 مهندس وفني وعامل وتضم 6 كسارات، كما تعرف على مراحل إستخراج الفوسفات الخام منها وإنتاجها الذي يبلغ (15 ـ 18) طن يومياً من الفوسفات الخام الجاهز للبيع، ثم زار رئيس الوزراء المساكن التي يتم إنشاؤها للعاملين بالمشروع والتي تشمل 5 آلاف وحدة سكنية يجري العمل الآن في نحو 1400 وحدة منها كمرحلة أولى. وقد توقف رئيس الوزراء في طريقه بنقطة تفتيش (تنيدة) أحد الأكمنة الشرطية بمركز بلاط، حيث إطمأن على الحالة الأمنية وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة لضبط وإعادة الأمن للشارع المصرى في هذه المرحلة الدقيقة، مؤكداً تقدير الوطن للتضحيات التي يبذلونها في سبيل تحقيق ذلك. وخلال زيارته لقرية البشندي التابعة لمركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد،اكد محلب على اهمية الدور الذى يلعبه المجتمع المدنى ومؤسساته فى بناء المجتمعات وتنميتها ،وابدى اعجابه بقة انتاج المنسوجات اليدوية داعيا الى ضرورة تقديم الرعاية والدعم اللازم لمثل هذه الصناعات بما يساعدها على الانتشار والمنافسة فى الاسواق وتصديرها للخارج.وشملت الزيارة جمعية تنمية المجتمع المحلى بالقرية وإلتقى بالعاملين بها، ثم تفقد العديد من المشروعات التي تقوم الجمعية بتنفيذها مثل حضانة الأطفال، ومشروع تربية المواشي والأغنام، ومشروع الصناعات النسيجية لإنتاج السجاد والكلي. واشار رئيس الوزراء خلال زيارته لمحطة محولات كهرباء مركز بلاط والتي تصل قدرتها إلى 170 ميجا فولت أمبير بجهد 220 فولت، الى ان الحكومة تواجه الكثير من التحديات فى مجال الطاقة ولكنها تدرس وضع خطة شاملة لضمان الاستغلال الامثل لمصادر الطاقة والبحث عن مصادر بديلة مع العمل على تشجيع الاستثمارات فى مجال الطاقةوتوفير كافة الامكانات المتاحةلذلك .أنه ومن المقرر أن يتم ربط محطة كهرباء بلاط بمحطة كهرباء شرق العوينات من خلال دائرتي جهد 220 فولت لضمان إستمرار التغذية بين المحطتين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محلب يواصل جولته الميدانية في الوادي الجديد   مصر اليوم - محلب يواصل جولته الميدانية في الوادي الجديد



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محلب يواصل جولته الميدانية في الوادي الجديد   مصر اليوم - محلب يواصل جولته الميدانية في الوادي الجديد



  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon