توقيت القاهرة المحلي 11:49:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تنصحهم بالاهتمام بصحتهم وتبشرهم بعلاقة مميزة

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

ماغي فرح
بيروت - مصر اليوم

كشفت عالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، عن توقعاتها لمواليد برج الثور، مؤكدة أنهم سيشعرون بالتأثير السلبي القوي للمياه الغازية التي أصبحوا مدمنين عليها بشكل يومي، ويشربوها فور استيقاظهم وقبل خلودهم إلى النوم ومع أكثر من وجبة خلال اليوم، بل أن المشروبات الغازية أصبحت بديلًا للماء بالنسبة إليهم، قائلة: "في الواقع لستم وحدكم في هذا الأمر، بل يوجد الملايين من الناس حول العالم يعانون من عدم قدرتهم على أن يضبطوا توازن جسدهم، وأن يتخلوا عن تلك المشروبات الضارة والمدمرة للجسم، بالطبع جسد كل إنسان يحتاج إلى الماء بمعدل كبير لتتمكن أجهزة الجسم المختلفة من القيام بوظيفتها".

وتابعت فرح: " لكن مواليد الثور تمنع وصول الماء النقي إلى جسدهم وتجعل المشروبات الغازية بدلًا منه، والمشروبات الغازية التي تحتوي على معدل كبير من السكر تقوم بزيادة معدل وجود السكر في الدم، وقد يؤثر هذا على أجزاء حساسة في جسدهم مثل القلب والبنكرياس وقد يؤدي بهم إلى أضرار جسيمة، كما أن المشروبات الغازية قد تزيد من وزنهم بدرجة كبيرة وتجعل عظامهم فريسة سهلة لأي حادث".

لذا فأنت معرض في هذا الشهر، لا سيما الأيام الأخيرة منه، بأن تصاب بأحد الأمراض الخطيرة التي ستكون في طور البداية فقط عند إصابتك بها، وقد يكون للأمر مضاعفات خطيرة للغاية، فالأمر لا يتعلق بتسوس الأسنان فقط أو زيادة الوزن، قد يصل الأمر إلى الإصابة بأمراض ستجعلك غير قادر على أداء أعمالك اليومية بالكفاءة المطلوبة وستسبب تلك الأمراض تدميرًا كاملًا لبعض الخطط التي قمت بتخطيطها للعام الجديدة

لذا يجب أن تلجأ إ لى حل فعال للتخلص من تلك المشكلة، لكن قبل التفكير في أي حلول فعالة، يجب أن تقف مع نفسك وقفة تحاسب فيها نفسك على إهدارك لصحتك وعدم تحملك المس ؤ ولية تجاه جسدك، فقد لا تشعر الآن بخطورة ما تفعله، لكن في ال أعوام ال مقبلة ، سيكون للأمر تأثير ًا واضح ًا عليك وستشعر بالندم الكامل لعدم اهتمامك بصحتك بالشكل المطلوب.

عام ذهبي للعلاقات الشخصية

تزدهر العواطف وتمر بتجارب كثيرة في اتجاه الاستقرار النهائي، تنتهي من ملاحقة الماضي واسترجاع الذكريات الأليمة وتفتح قلبك نحو المستقبل، كي تفرح بما تعطيه إياك عام 2017، إذ تعيش فترة ذهبية توسّع دائرة اتصالاتك وتحملك إ لى عقد صداقات ملفتة وجديدة، فإذا كنت وحيدً ا ، فتجد الشخص المطلوب والمناسب، أما إذا كنت مرتبطً ا ، فتعيد الاتزان إ لى حياتك، ويقودك الحوار الصريح والبنّاء إلى اطمئنان أكبر، و قد ي عني هذا ال عام خطوبة أو زواج أو ارتباط متين، لكثيرين من مواليد الثور!

و يبدو النصر العاطفي مهمً ا جدً ا لك عزيزي الثور، فقد يغيّر حياتك في العمق ويجعلك سعيدً ا ، لا سيما وأن الحب والمال يتزامنان، في عام استثنائي تستفيد من ظروفها التي تجعلك رابحً ا على الجهتين، حتى ولو اضطررت إلى مضاعفة بعض الجهود.

بعض مواليد الثور يرتبطون بشخص يسكن بعيدً ا ، وقد يسافرون للقائه أو يستقبلونه في بعض الفترات، لكنهم يشعرون بالاستقرار، رغم ذلك، أما بعضهم الآخر فقد يفرح بولادة في حياته أو يهتم بأولاد ويبدو مسرورً ا بالنتائج، أما من اختار الوحدة فلن يتململ من ذلك، بل شعر بالحرية التي يطلبها، يتوصّل بعض من يرى الطلاق طريقً ا إلى الراحة، إلى تحقيق أهدافه، تتوطّد الصلات بين المتزوجين، وقد تعرف عزيزي الثور، مشروع ا ً مشتركً ا مع الشريك وتتوصل إلى الهناء والاتزان، فما تختاره ذلك ال عام تحققه، سواء قررت الارتباط أو الانفصال أو البقاء وحيدً ا ، ف لا شك أنك تمر بفترة من الحيرة والشكوك والغيرة ثم من الخيبات أيضً ا ، لكنها أمور لا تستمر طويلً ا ، فقد تشعر بحرية التصرف والانتقال إلى مواقع جديدة والتحرر من أعباء، إذا لم تعد تحتملها .

و من المحتمل جدً ا أيضً ا أن يلتقي الثور بحبيب خارج بلاده أو أثناء بعض أسفاره، وقد تنمو العلاقة بصورة هادئة وتتطور مع الأيام، ف ذلك ال عام لا ي شير إلى الغرام الفجائي، بل يكون النمط بطيئً ا ، بحيث تتبدل أمور وتتغير حسب الظروف، وتتطور بدون تسرع، وهذا ما تنصح به الكواكب.

و قد يكون العنوان الأبرز في الحياة العاطفية ذلك ال عام ، هو التغيير أو الانتقال إلى جديد، سواء تعلّق هذا الجديد بالوضع الاجتماعي أو الموقع أو الحبيب أو المنزل أو مكان الإقامة أو ما شابه ، ف كثيرون من مواليد الثور يعرفون، اتجاهات جديدة في عواطفهم ويتعلّقون بشخص من جنسية مختلفة أو قد يكبرهم سنً ا ونضجً ا.

و كذلك يعيد البعض الآخر حساباته ويستدرج إلى مواجهة مع الشريك، توصله إلى الحسم الإيجابي أو السلبي ، أما الأوقات الواعدة للقاءات العاطفية الحارة أو للارتباطات، فتقع بين 30 نيسان / أبريل و24 أيار / مايو، عندما يكون " فينوس " في برج الثور، ثم بين 6 و 30 آب / أغسطس، عندما يمر " فينوس " في منزلك الخامس وهو منزل الرومنسية، أي في العذراء ، أما أشهر حزيران / يونيو ، وتموز / يوليو ، وأيلول / سبتمبر فقد تشهد ارتباطً ا أو زواج ً ا.

وي تّسم ذلك العام أيضً ا ببعض الهواجس والتشكيك بمشاعر الحبيب وعملية تقصّ للماضي، أو الغيرة والمواجهات التي تهدد بقطيعة وفراق للبعض، لا سيما في بعض فترات آذار / مارس ، ونيسان / أبريل ، وأيار / مايو ، وحزيران / يونيو .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017 ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017



GMT 09:05 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقعات برج العقرب لعام 2024 من ماغي فرح

GMT 13:09 2024 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

توقعات برج الجدي في 2024 من ماغي فرح

GMT 08:42 2021 الثلاثاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

توقعات ماغي فرح لبرج القوس خلال عام 2022 في الحب والعمل

GMT 14:27 2021 الإثنين ,20 كانون الأول / ديسمبر

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في عام 2022

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon