توقيت القاهرة المحلي 06:51:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يتيح الاستعلام عن الفواتير ويواكب تحوّل الإمارات

كهرباء دبي تقدم تطبيقًا لساعات "سامسونغ غالاكسي" الذكيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كهرباء دبي تقدم تطبيقًا لساعات سامسونغ غالاكسي الذكيّة

كهرباء دبي تطلق تطبيقها المتوافق مع أحدث ساعات سامسونغ الذكية
دبي – جمال أبو سمرا

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي تطبيقها المتوافق مع ساعات "سامسونغ غالاكسي جير 2" الذكية، في خطوة تعكس جهودها المستمرة لتكون أكثر قرباً من متعامليها، عبر توفير خدماتها لهم، على مختلف الوسائل الذكية والحديثة، التي تلبي احتياجاتهم اليومية.
وأكّد العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير أنّ "تطبيق الهيئة المتوافق مع ساعات سامسونغ غالاكسي جير 2 الذكية يعتبر مكملاً لتطبيقها الأساسي للهواتف والأجهزة الذكية، حيث يوفر مجموعة من الخدمات والخواص، من بينها الاطلاع على مقتطفات من الأقوال الملهمة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما يوفر للمتعاملين إمكان الاستعلام عن الفواتير، والاطلاع على قنوات الدفع المختلفة، ومواقع مراكز خدمة المتعاملين، والتعرف على أرقام الاتصال بالهيئة، والعديد غيرها".
وأضاف "يمكن للمتعاملين تحميل التطبيق عبر متجر (سامسونغ جير منجر)، بحيث يمكن لهم استخدامه بكل سهولة وراحة"، لافتًا إلى أنَّ "تطبيق الهيئة الذكي يدعم النسخة السابقة من ساعات سامسونغ غالاكسي جير الذكية".
وأوضحت رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة موزة إبراهيم الأكرف أنَّ "إطلاق التطبيق المتوافق مع ساعات سامسونغ غالاكسي‏ جير 2 الذكية يأتي مواكبًا لإنجازاتها المختلفة في مجال اكتمال تحويل خدماتها إلى ذكية 100٪، حيث أنه يدعم أهدافها في إيصال خدماتها للناس أينما كانوا وفي أي وقت".
وأشارت إلى أنَّ "تطبيق الهيئة الذكي يعمل على شتى المنصات والأجهزة، ليضمن للمتعاملين الراحة والسهولة الكاملة عند الاستخدام، وليرفع من مستوى رضاهم بما يسهم في زيادة نسبة الاعتماد على الخدمات الذكية، كوسيلة رئيسة لإنجاز المعاملات، وذلك تماشياً مع طموحاتها المستقبلية التي تواكب التحول الذكي في الدولة وتحقق رؤية القيادة الرشيدة".
يذكر أنَّ الهيئة كانت قد أعلنت عن اكتمال تحويل خدماتها كافة إلى ذكية 100% في مدة قياسية، لم تتجاوز العام على إعلان استراتيجية التحول الذكي، ويشمل هدا التحول تقديم خدماتها عبر الأجهزة الذكية على مدار الساعة وسبعة أيام في الأسبوع.
ودخلت الهيئة إلى عالم التقنيات الذكية منذ عام 2009، بقوة وتنافسية، ما نتج عنه طرح ما يزيد عن 150 خدمة وخاصيّة عبر تطبيقها الذكي الذي جاء مكملاً لمسيرتها في التحول الذكي.
ويشكّل هذا الإنجاز حافزاً للهيئة لتعزيز قدرتها على مواكبة شتى المتغيرات والتغلب على الصعوبات، حيث أنها ركزت على أن تصل بخدماتها الذكية لكل سكان دبي مهما كانت احتياجاتهم اليومية والمستقبلية.
وتوفر هيئة كهرباء ومياه دبي جميع خدماتها للمتعاملين عبر تطبيقها الذي يدعم منصات آبل وغوغل آندرويد، وبلاكبيري، إضافة إلى ويندوز، وويندوز فون، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونغ للترفيه المنزلي، وعبر "eLife" من اتصالات، وتطبيق الموقع الإلكتروني (ديوا.إمارات).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء دبي تقدم تطبيقًا لساعات سامسونغ غالاكسي الذكيّة كهرباء دبي تقدم تطبيقًا لساعات سامسونغ غالاكسي الذكيّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon