المغربية سلمى رشيد تتغنى بجمال فلسطين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المغربية سلمى رشيد تتغنى بجمال فلسطين

رام الله - وليد أبوسرحان

أكّدت الفنانة المغربية سلمى رشيد أن فلسطين أجمل مما كانت تعرفه بكثير، وأضافت، عشية إحيائها حفل رأس السنة في رام الله،  هي أجمل مما تبدو عليه في وسائل الإعلام، أهلها، ومدنها، وطبيعتها، وشوارعها. وتوقعت سلمى، في تصريح صحافي، أن تشاهد انعكاساً لما تتناقله وسائل الإعلام العربية والعالمية، من دمار في بنيتها، وقصف متواصل لا يهدأ، وأضافت "فلسطين جميلة وتستحق أفضل بكثير من وضعها الراهن، وشعوري بالطمأنينة هنا، دليل على أنها بلد آمنة". وتقوم سلمى بزيارة إلى الأراضي الفلسطينية، بمعية الفنانة المصرية كارمن سليمان، عقب إحيائهما لحفل رأس السنة الميلادية في مدينة رام الله، بتنظيم من شركة "ديزاين سيليوشن". وكانت الفنانة سلمى قد قامت بزيارة إلى ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات، ومتحف محمود درويش، وزيارة إلى مخيم "الأمعري" لللاجئين الفلسطينيين في رام الله، الذي وصفت وضعه المعيشي بأنه "مأساوي ومستفز، شعرت بالانهيار حينما اطلعت على الحالة الاجتماعية والاقتصادية لأبناء المخيم". ووصفت سلمى المعاناة والتضييقات التي مارستها إسرائيل أثناء عبورها نحو الأراضي الفلسطينية، بأنها "تستحق الزيارة، والتعرف على فلسطين شعباً ووطناً ثانياً، لقد أوقفني الإسرائيليون على المعبر الحدودي، مدة 5 ساعات، لكن هذا الإرهاق الذي تعرضت له لم يمنعني أن أدخل فلسطين بابتسامة عريضة". وتمنت الفنانة سلمى "الخير والسلام للفلسطينيين، والعرب"، مشيرة إلى أنَّ "الوطن العربي بأكمله لا يستحق هذه المعاناة والدمار، اللذين يتعرض لهما منذ أعوام، وأتمنى من ربي أن يعيد البسمة على وجوه كل عربي، وأن يعم الأمن على كل الوطن العربي". يذكر أنَّ سلمى تعد لأغنية "فيديو كليب"، والتي سيتم الإعلان عنها خلال العام، بالتعاون مع شركتي "بلاتينيوم ريكورد" و"ديزاين سيليوشن".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المغربية سلمى رشيد تتغنى بجمال فلسطين   مصر اليوم - المغربية سلمى رشيد تتغنى بجمال فلسطين



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المغربية سلمى رشيد تتغنى بجمال فلسطين   مصر اليوم - المغربية سلمى رشيد تتغنى بجمال فلسطين



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon