توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نشوى مصطفى لـ"مصر اليوم": سعيدة بنجاح "كاش تاكسي" وأفكر في تكرار التجربة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نشوى مصطفى لـمصر اليوم: سعيدة بنجاح كاش تاكسي وأفكر في تكرار التجربة

القاهرة ـ محمد إمام

أكدت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، أنها سعيدة بنجاح برنامجها "كاش تاكسي"، وبردود الفعل الإيجابية بشأنه، وأنها ترغب في تقديمه في مواسم رمضانية مقبلة، حتى يصبح علامة من علامات شهر رمضان . وبشأن ما تردد عن محاولاتها تسهيل الإجابات للضيوف، قالت نشوى، في حديث إلى "مصر اليوم"، برنامج " كاش تاكسي" الهدف منه فعل الخير ورسم السعادة على العديد من الأشخاص في شهر رمضان، وتسهيل الإجابة بشكل ظريف من أجل مساعدة الضيوف على تحصيل أكبر قدر من الأموال، وكنت أقصد فعل ذلك، ولا سيما مع الفقراء والكادحين. وعن استضافتها لبعض المشاهير، وما إذا كان هذا الأمر مرتب مسبقًا أم بالصدفة، أوضحت مصطفى، "كنت أتقابل معهم عن طريق الصدفة من دون أي ترتيب، وبرنامج (كاش تاكسي) ليس الهدف منه استضافة مشاهير لكي نسعى إليهم ، والهدف منه  استضافة الإنسان البسيط وليس الشخصيات العامة، ولكن مقابلة بعض المشاهير جاء من دون أي ترتيب". وعما إذا كانت قد تعاقدت مع قناة "mbc" لتقديم البرنامج على سنوات مقبلة، أفادت نشوى، "لم اتعاقد على ذلك حتى الآن، لكنني سعيدة جدًا بالتجربة، ولو عرض علي فعل ذلك سأوافق من أجل مشاهدة تلك السعادة على وجوه الناس في الشارع المصري". جدير بالذكر أن برنامج "كاش تاكسي"، هو برنامج مسابقات وأسئلة معلومات عامة، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني "Cash Cab"، وتدور فكرته العامة عن مسابقة مؤلفة من 15 سؤالاً، موزعة على ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى يكسب فيها المتسابق جائزة مالية بسيطة، لكن طبيعة أسئلة المجموعة الأولى سهلة، أما المجموعة الثانية، فهي أكثر قيمة ومتوسطة الصعوبة، والمجموعة الأخيرة صعبة للغاية، وإذا أجاب المتسابق عن الأسئلة جميعها، تبدأ مجموعة جديدة بقيمة مال مرتفعة للغاية، ويحق لكل متسابق ثلاث فرص للخطأ، وإذا قام باستهلاكها جميعًا يخسر جميع المبلغ الذي حصل عليه حتى ذلك الحين، كما أن لديه وسيلتين للمساعدة يمكنه استخدامهما متى يشاء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشوى مصطفى لـمصر اليوم سعيدة بنجاح كاش تاكسي وأفكر في تكرار التجربة نشوى مصطفى لـمصر اليوم سعيدة بنجاح كاش تاكسي وأفكر في تكرار التجربة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon