توقيت القاهرة المحلي 01:22:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

راغب علامة لـ"مصر اليوم": "أراب أيدول" لم يُسيئ للراحل حسن أبو السعود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راغب علامة لـمصر اليوم: أراب أيدول لم يُسيئ للراحل حسن أبو السعود

القاهرة ـ محمود الرفاعي

  أعرب المطرب اللبناني، راغب علامة، عن استيائه الشديد من تصريحات الأخيرة التى أدلت بها ابنة الموسيقار ونقيب الموسيقيين المصري الراحل حسن أبو السعود، والتي دارت عن غضبها بعدم دفاع علامة عن أبيها ضد الاتهامات التي وجهها أحد المتسابقين المغاربة، خلال حلقات التجارب الأولى لبرنامج المواهب الغنائية "أراب أيدول"، والذي يذاع على مجموعة قنوات MBC. وقال علامة في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، "لا أعرف لماذا قالت ابنة حسن أبو السعود هذا الكلام، فالبرنامج ولجنة تحكيمه لم يسيئون مطلقًا للراحل أبو السعود، بل جميعنا نحترمه ونقدر مسيرته الفنية الطويلة، فهو قيمة فنية كبيرة في مصر والوطن العربي، لا يستطيع أحد أن ينكرها أو يقلل من شأنها، فهو صاحب تاريخ كبير ومشرّف للأغنية العربية". وأضاف المطرب اللبناني "لا أستطيع أن أنكر فضل الراحل على شخصي، فحسن أبو السعود، أو كما كنت أُطلق عليه (أبو علي)، كان يساندني ويدعمني بكل قوة خلال فترة تجربة الغناء في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أنه كان دائمًا ما يشجعني على المسرح، ويعطيني الحماسة لكي أبدع امام الجمهور، وأيضًا أطلق علي لقب (يا ملك)، ومن حبه لي جعلني أقدم بصوتي أغنية (يا بنت السلطان)". جدير بالذكر أن علامة وأبو السعود، كانا قد تعاونا من قبل 5 أغنيات خلال مشوار علامة الغنائي، فالبداية كانت العام 1989 من خلال أغنية "حرام"، التي طرحت في ألبوم "ما يجوز"، وفي أغنية  "آسف حبيبتي" التي طرحت في ألبوم "يا حياتي" عام 1993، وأغنيتا "عشت ليكي" و"نقطة ضعفي" التي صدرتا في ألبوم "توأم روحي" عام 1995، وأخيرًا عام 1999 في أغنية "موافق" التي طرحت في ألبوم "حبيبي يا ناسي".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة لـمصر اليوم أراب أيدول لم يُسيئ للراحل حسن أبو السعود راغب علامة لـمصر اليوم أراب أيدول لم يُسيئ للراحل حسن أبو السعود



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon