توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

راغب علامة نانسي عجرم يلتقيان في مهرجانات زحلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راغب علامة نانسي عجرم يلتقيان في مهرجانات زحلة

الفنّان راغب علامة
بيروت ـ مصر اليوم

نجحت مهرجانات زحلة الدوليّة بإثبات إسمها وبقوّة على خارطة المهرجانات اللبنانيّة منذ الليلة الأولى التي أحياها التينور العالمي خوسيه كاريراس الذي وضع مهرجان زحلة على خارطة جولته العالميّة الأخيرة قبل إعلان إعتزاله.
وكرّس المهرجان نجاحه في الليلة الثانية التي أحياها السوبر ستار راغب علامة، ونانسي عجرم. ليلة إحتفاليّة ناجحة بكلّ المقاييس: من ناحية التنظيم، والإضاءة، والمسرح، والحضور الجماهيري، وقاعة الصحافة.

إفتُتحت الليلة الثانية من المهرجان بمؤتمر صحفيّ قدّمّه الملحق الإعلاميّ للمهرجان سعيد حريري ملقياً كلمة نوّه فيها بجهود رئيسة الكتلة الشعبية، ورئيسة مهرجانات زحلة الدوليّة ميريام سكاف، في تنظيم هذا المهرجان الكبير، وإحترامها لأهل الصحافة والإعلام من خلال فكرة المهرجان المبتكرة في تخصيص قاعة للصحافة لعقد مؤتمرات صحفيّة مصغّرة مع نجوم الحفلات في كواليس المهرجان.

ومن ثمّ كرّمت سكاف بمشاركة عريفة الحفلة الإعلاميّة نجمة يمنى شرّي النجمة نانسي عجرم التي إفتتحت الليلة الثانية من المهرجان، وخلال المؤتمر الصحفيّ قالت نانسي: " كوني فنّانة لبنانيّة، وأغنّي في مهرجان لبنانيّ، فهذا بحدّ ذاته تكريم لي، وأنا سعيدة جداً بهذه المشاركة، وطبعاً سأغني الليلة جديدي، وقديمي التي يحبّها الجمهور تحدّثت عجرم عمّا يروّج في الإعلام عن حلول الفنّان محمّد عسّاف مكان الفنّان كاظم الساهر في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" قائلة: "إن المعلومات الصحفيّة المتعلّقة بهذا الموضوع أكثر من معلوماتها به"، مضيفة أن مكانها محجوز في "ذا فويس كيدز، وأنّ "أم. بي. سي" أدرى بإختيار الشخص المناسب لهذه المسؤولية".

وأكّدت نانسي أنّها لا تنزعج من هويّة الشخص الذي سيكون إلى جانبها ضمن لجنة التحكيم قائلةً: " ولو كان هذا الشخص هو محمد عسّاف الذي يغنّي منذ سنتين أو ثلاثة، إلاّ أنّه نجم ولديه جمهور كبير يحبّه، وأنا بدأت كما محمد عسّاف، وكنت أتمنّى أنّ المشهورين أكثر منّي يشجّعوني، ولذلك من المؤكّد أنّي سأشّجع محمّد عسّاف".

وغنّت نانسي على المسرح باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ، وصفّق لها طويلاً، وتمايل على أغانيها. كانت نانسي كفراشة جميلة تطير على مسرح مهرجانات زحلة الدوليّة، وكانت سعادتها واضحة بسبب تفاعل الجمهور معها.

وبعد إنتهاء وصلة نانسي، أطل السوبر ستار راغب علامة في قاعة الصحافة حيث تسلّم درعاً تكريمياً من رئيسة المهرجان ميريام سكاف، ومنذ لحظة دخوله إلى قاعة الصحافة إشتعل تصفيق الجمهور الذي كان يتابع وقائع التكريم مباشرة عبر الشاشة العملاقة على المسرح.

وإستهلّ الفنّان راغب علامة مؤتمره الصحفيّ بالقول: " أنا سعيد بمهرجانات زحلة الدوليّة بسبب الإحتراف والإحترام للفنّان والجمهور"، كما أفصح عن دعمه للوطن لبنان، وللجيش اللبنانيّ الذي يواجه المخاطر الشرسة للقضاء على الإرهاب.

وإستهلّ علامة حفله بأغنيته الوطنيّة "بوس العلم وعلّي راسك"، ثمّ أشعل الجمهور رقصاً، وطرباً، وبهجةً كانت جليّة من خلال مشاهدتهم يرقصون ويردّدون أجمل أغاني السوبر ستار القديمة والجديدة.

ثم تابع بعبارة ألهمت حماسة الجمهور: " هذا يوم مفصليّ، ومن مدينة الشرف والبطولة زحلة أوجّه تحيّة إكبار إلى جيشنا الوطنيّ اللبنانيّ. وأضاف: " نعيش في وقت يعاني منه لبنان من مشكلات كثيرة، ولكنّ أن يقتربوا من الجيش اللبنانيّ، فشروا على رقبتن!".

وأعرب السوبر ستار على مسرح مهرجانات زحلة الدوليّة عن شعوره بالفرح قائلاً: " هذا يوم عيد لأنّ هذا المهرجان يبصر النور بفضل سيّدة بكلّ ما للكلمة من معنى أيّ السيّدة ميريام سكاف"، وإقامة هذا المهرجان في مثل هذا الوقت هو "دليل على أنّ لبنان لا يموت".

وخلال المؤتمر الصحفيّ سُئل السوبر ستار عن إمكانية مشاركته في لجنة برنامج "ذا فويس" فأجاب: نحن نعيش اليوم في عصر مواقع التواصل الإجتماعيّ، وهناك نوع من الفلتان الإعلاميّ إذا صحّ القول، لذلك ليس كلّ ما يُقال صحيحاً، وما تراه صدّق نصفه، وما تسمعه لا تصدّق منه شيئاً".

مهرجانات زحلة الدوليّة تختتم مشوارها هذا الأسبوع بحفلتيْن مميّزتين: الأوّل يوم الجمعة ٢١ تمّوز مع فارس الغناء العربيّ عاصي الحلاّني، وفرقة مجد بعلبك، ويوم السبت ٢٢ تمّوز بحفل الموسيقى اللاتينيّة من تنظيم إلفترياديس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة نانسي عجرم يلتقيان في مهرجانات زحلة راغب علامة نانسي عجرم يلتقيان في مهرجانات زحلة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة

GMT 10:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 07:52 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد فطيرة التين باللوز المحمص

GMT 13:47 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دار MARVINI للمجوهرات تطرح المجموعة الجديدة للمرأة الجذّابة

GMT 13:42 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"عودة إلى الزمن الجميل" تقذف بقارئها بين أمواج الذاكرة

GMT 07:15 2021 الجمعة ,20 آب / أغسطس

الدعاء مستجاب بعد صلاة الفجر يوم الجمعة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon