"هرج ومرج" يشارك في مهرجان دبي السينمائي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هرج ومرج يشارك في مهرجان دبي السينمائي

القاهرة - محمد علوش

يطير فريق عمل فيلم "هرج ومرج" إلى مدينة دبي لحضور العرض العالمي الأول خلال "مهرجان دبي السينمائي الدولي" الذي تُقام دورته في الفترة من 9 - 16 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، هذا و ينافس "هرج ومرج" في المسابقة الرسمية للمهرجان مع 17 فيلماً، والتي تصل قيمة جائزتها الأولى (المهر العربي) إلى 100 ألف دولار،فيما تشارك مخرجة الفيلم نادين خان في حلقة نقاشية ضمن فعاليات ملتقى دبي السينمائي المقام على هامش المهرجان، وتحمل الحلقة النقاشية عنوان "السينما المستقلة المصرية: ربيع البهجة"، حيث سيتحدث المشاركون من صناع السينما عن موقع السينما المستقلة المصرية بالنسبة للعالم العربي وعلاقتها بالعالم ككل. ويشارك في النقاش كلا من المخرجين إبراهيم البطوط وسعد هنداوي. ويسافر فريق عمل الفيلم والذي يضم مخرجة الفيلم ومؤلفة قصته نادين خان، مع المنتجة والمونتيرة دينا فاروق والمنتجة رشا نجدي، والممثلين رمزي لينر ومحمد فراج، إضافة إلى مصمم الديكور عاصم علي ومدير التصوير عبد السلام موسى. و يعتبر فيلم "هرج ومرج" هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة الشابة نادين خان، وتقوم ببطولته آيتن عامر مع محمد فراج، رمزي لينر وصبري عبد المنعم، أما القصة فـلنادين خان، وسيناريو وحوار محمد ناصر. ويبلغ عدد الأفلام المشاركة في مهرجان دبي السينمائي الدولي هذا العام 161 فيلماً من 61 دولة حول العالم، منها 14 فيلماً في قسم ليال عربية، كما يعرض 5 أفلام متنافسة على الترشح لجائزة الأوسكار 2013. يشار إلى أن  نادين خان كانت قد انتهت من تصوير الفيلم هذا العام، وقامت بالانتهاء أيضاً من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به ليصبح جاهزاً للعرض، والفيلم يدخل في إطار أفلام الفانتازيا الاجتماعية، وتدور أحداثه بخصوص مثلث حب غني بالصراعات، حيث يتنافس الشابان زكي/ فراج ومنير/ لينر على حب منال /آيتن عامر، ويعيش الثلاثة في مجتمع يقتصر علي تلبية الاحتياجات الأساسية رغم الهرج والمرج، وتجد منال نفسها موضوع الرهان في مباراة لكرة القدم بينهما، والفائز يتزوجها،  و هذه القصة تحكي عن شباب كرة القدم والبلاي ستيشن وكيف يتعاملون مع مشاعرهم وسط مجتمع يتزايد في الانغلاق والانعزال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هرج ومرج يشارك في مهرجان دبي السينمائي   مصر اليوم - هرج ومرج يشارك في مهرجان دبي السينمائي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هرج ومرج يشارك في مهرجان دبي السينمائي   مصر اليوم - هرج ومرج يشارك في مهرجان دبي السينمائي



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon