"حُرمة" يفوز بجائزة التطوير في مهرجان الدوحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حُرمة يفوز بجائزة التطوير في مهرجان الدوحة

القاهرة - محمد علوش

حصل فيلم حُرمة "Sanctity" على جائزة التطوير ضمن فئة الأفلام الروائية القصيرة من مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي، وذلك بعد أن دخل في منافسة شرسة مع 12 فيلمًا آخر من دول عربية مختلفة. والفيلم من بطولة وإخراج الممثلة والسينمائية السعودية عهد التي صاحبت الفيلم خلال فترة المهرجان، ويُعد فيلم "حُرمة" التجربة الثانية لها في مجال الإخراج، وقد تم تصويره في منطقة شعبية حقيقية في مدينة جدة السعودية. وحُرمة من إنتاج شركتي بيزيبي BIZIBI وسيلفرجراي SILVERGRAY ولقد أسهم في تمويله معهد السينما الفرنسي CNC. ويشارك عهد بطولة الفيلم، الممثل الشاب محمد عثمان في أول تجربة تمثيل له، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة سعودية وحيدة مستعدة لعمل أي شيء لحماية ابنها الذي لم يولد بعد. وكانت عهد قد قدمت تجربتها الإخراجية الأولى من خلال الفيلم الروائي القصير القندرجي، وهو من بطولة عهد مع النجم المصري عمرو واكد الذي حصل على عدة جوائز من مهرجانات عربية ودولية، أبرزها مهرجان الخليج السينمائي ومهرجان بيروت الدولي للسينما، كما شارك الفيلم في المسابقة الرسمية لـمهرجان "كليرمون فيران" الدولي للأفلام القصيرة. وانضمت عهد في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى لجنة تحكيم مهرجان أبو ظبي السينمائي، كما شاركت في مهرجان "فينيسيا" السينمائي الدولي من خلال الفيلم السعودي وجدة الذي شاركت بدور فيه، ويُعد هذا أول أدوارها التمثيلية من خلال فيلم طويل. وقد درست عهد الإخراج والتمثيل في الولايات المتحدة الأميركية، إذ أصبحت أول سيدة سعودية تتلقى هذه الدراسة هناك، واكتسبت خبرات عدة من العمل داخل بلاتوهات هوليوود، إذ شاركت العام 2007 في فريق عمل الفيلم الأميركي الشهيرالمملكة The Kingdom مع المخرج بيتر بيرغ، كما شاركت في بطولة الفيلم التركي رزان، والذي حصلت من خلاله على جائزة البوابة الذهبية لأفضل ممثلة من مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي، كما شارك الفيلم في مهرجان روتردام السينمائي الدولي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حُرمة يفوز بجائزة التطوير في مهرجان الدوحة   مصر اليوم - حُرمة يفوز بجائزة التطوير في مهرجان الدوحة



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حُرمة يفوز بجائزة التطوير في مهرجان الدوحة   مصر اليوم - حُرمة يفوز بجائزة التطوير في مهرجان الدوحة



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon